تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، تحتضن مدينة الرباط يومي 15و16 اكتوبر 2022، تجمعا ثانيا للحكام استعدادا للموسم الرياضي 2022- 2023.
ويفتتح هذه الدورة السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بحضور كل من الكاتب العام و أمين مال الجامعة، ورئيس لجنة التحكيم السيد عبد الخالق التمديتي.

وتتميز هذه الدورة كسابقتها بدروس نظرية تطبيقية، تهم بعض المستجدات في مجال التحكيم، ومن بينها التعديلات التي أدخلت على قانون اللعبة والتي يتم العمل بها مع، بالإضافة إلى امتحانات في القدرة البدنية، و نسق التحكيم الثلاثي، وحصة خاصة بالعناية الصحية واسلوب التغذية المثالي للحكم، الوقاية وعلاج الإصابات عند الحكم.

وسيأطر هذه الدورة التكوينية الخبيرة الدولية السيدة شاهيناز بوستة، ورئيس اللجنة الطبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ومختص في الطب الرياضي الدكتور جلال بلاط، ودكتورة التغذية الرياضية السيدة نجوى بونو.

وبالمناسبة سيتم توزيع الملابس والبذل الرياضية على الحكام المستفيدين من هذه الدورة، التي تدخل في إطار استعدادات الحكام، والمساهمة في تطوير وتنمية قدراتهم في الموسم الرياضي الجديد.

أخبار ذات صلة

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: ديربي ساخن بين الوداد والرجاء

رمزي بوخيام يتأهل إلى أكبر البطولات العالمية برسم سنة 2023

كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@