التعاضدية العامة للموظفين تواصل تحدي نفسها في خدمة الموظف

التعاضدية العامة للموظفين تواصل تحدي نفسها في خدمة الموظف

     تنظم التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بعد مرور 25 سنة للاحتفال باليوبيل الفضي لانطلاق خدمة البصريات أبوابا مفتوحة من 22 الى   26 اكتوبر 2018، وذلك   بالمركب الصحي الاجتماعي الأمير مولاي عبد الله بالرباط تحت شعار “استمرار الخدمات هدفنا …خدمة المنخرط واجبنا ”

     وبهذه المناسبة أكد رئيس المجلس الإداري عبد المولى عبد المومني، ان هذه الأيام المفتوحة ستعرف تقديم خدمة قياس البصريات مجانا.
    وأضاف ان الوحدة الخاصة بالبصريات عرفت تأهيلا شمل المعدات والفضاء وكذلك الموارد البشرية لتحسين وتجويد الخدمات وحسن استقبال المنخرطين وذوي حقوقهم.

     كما أضاف أيضا ، ان المجلس الإداري التعاضدية العامة حرص على تعميم خدمة البصريات للمنخرطين  عبر التراب الوطني للمملكة لانهم سواء في أداء الواجبات وهم أيضا سواء  في الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة ،و بفضل المجهودات المبذولة من قبل المنتخبين والإداريين للتعاضدية العامة ،تمكنوا من تقريب خدمة البصريات عبر نقط بيع النظارات في مختلف انحاء الوطن ، مما ترتب عنه النقص من أعباء مصاريف  المنخرطين وذوي حقوقهم ،والهدف الاسمى هو  المساهمة في الحماية الاجتماعية، والاستمرار  في النهوض بالتغطية التكميلية .

    ويعتبر مركز البصريات التابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، المركز التعاضدي الوحيد الذي يوفر مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية الطبية والعدسات اللاصقة الطبية من بين أكبر الماركات المعروفة عالميا.
كما يساهم مركز البصريات في تصحيح بصر المرتفقين، حيث يقدم منذ تأسيسه سنة 1993 خدماته لحوالي 6000 مستفيد سنويا من جميع انحاء المغرب .

   كما تجدر الإشارة الى ان خدمة بيع النظارات خلال فترة الاحتفال بمرور 25 سنة سيتراوح  ما بين 60درهم و320درهم .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *