حسم، التعادل السلبي موقعة الإتحاد الزموري للخميسات و أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي إحتضنها ملعب 18 نونبر بالخميسات، مساء يومه الأحد الثالث من أكتوبر الجاري، برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني.

و دخل، الإتحاد الزموري للخميسات بالتشكيلة التالية؛ الزايدي يونس، الغنوش هشام، عرفة حمزة، ياجيد فؤاد، الروبيا عبد الإله، السعيدي عيسى، قصباوي أشرف، نقاز الحسين، أعلو ايوب، صاماكي شيكنا، ديانغ يوسفو.

و بدأت، المباراة بتهديدٍ من “فرسان زمور” بعد تسديدة اللاعب الروبيا عبد الإله و التي جانبت مرمى حارس الأولمبيك بدر الدين ابعير.

و تكرر، نفس السيناريو مع محاولات كل من صاماكي شيكنا و ياجيد فؤاد، إلا أن هجماتهما باءت بالفشل بسبب سوء التركيز و التسرع.

و استمرت، أطوار المباراة بين أخد و رد و توالي المحاولات الضائعة من كلا الطرفين، إلى أن أعلن الحكم سليمان العاطفي من عصبة مكناس تافيلالت عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

و طرحت، نتيجة التعادل السلبي هاته تساؤلات عديدة في صفوف متتبعي الفريق الزموري، الذين تساءلو عن أسباب النتائج السلبية التي يحصدها الفريق منذ انطلاق المنافسات، و عن أهداف الفريق هذه السنة التي يجهلها الجميع بسبب انعدام قنوات التواصل.

أخبار ذات صلة

نيمار يلمح لاعتزال الكرة “في هذا الوقت”

ميسي يفصح عن مرشحيه للكرة الذهبية

جائزة “الكرة الذهبية “.. الاعلان رسميا عن القائمة الموسعة للمرشحين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@