خطير للغاية… الترجي التونسي يحرض على العنف ضد الوداد وجماهيره في لقاء العودة برادس

خطير للغاية… الترجي التونسي يحرض على العنف ضد الوداد وجماهيره في لقاء العودة برادس

على الرغم من حفاوة الاستقبال التي لقيها مناصروه بالمغرب بدءا من الدار البيضاء وصولا للرباط وصلت حد استضافة جزء من جماهير الترجي التونسي على موائد إفطار المغاربة والجماهير الودادية رأى المكتب المسير للفريق التونسي العكس وبدأ يكيل الاتهامات يمينا وشمالا في محاولة لتهييج جماهير الترجي ضد الوداد ولاعبيه في لقاء الإياب برادس.
وبدأ الفريق التونسي منذ الأمس في شن حرب قذرة جند فيها صفحاته الفايسبوكية ومحيطه الإعلامي لإيهام التوانسة بأن جمهور الترجي تعرض لاعتداءات بالرباط بل بلغ الأمر حد فبركة صور لاعتداءات وهمية من نسج الخيال لتهييج جماهير الترجي والتحريض على العنف مسبقا في حق الجماهير الوداد والمغربية في لقاء العودة برادس.
وقال النادي، في البلاغ ذاته بأنه استمع “إلى شهادات الأحباء الذين تحولوا إلى المغرب لحضور مباراة الفريق ضد الوداد وبعد معاينة العديد من التجاوزات في حق جماهير الترجي الرياضي التونسي والتي تؤكدها بوضوح العديد من الفيديوهات والصور منذ حلول الجماهير بالعاصمة المغربية…وقد تكررت يوم المباراة سواء في طريق العودة إلى الدار البيضاء بعد نهاية اللقاء حيث كانت جماهير الفريق عرضة لاعتداءات عنيفة تسببت في إصابات بليغة للبعض منهم وأضرارا مادية كبيرة”.
ويبقى الغرض من هذا التاكتيك التونسي المعروف منذ زمان هو تخويف الجماهير المغربية والودادية وخلق ضغط نفسي على فريق الوداد وجماهيره.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *