19 مارس 2024

البيجيدي يدعو أعضاء حزبه لرفع تحدي إنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

البيجيدي يدعو أعضاء حزبه لرفع تحدي إنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

سجلت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، التقدم الحاصل في الإعداد والتحضير السياسي والمسطري للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مؤكدة في مقابل ذلك حرصها على التعاون مع كل الأطراف لجعلها لحظة ديمقراطية مشرفة للوطن.

ودعت الأمانة العامة في بلاغ صدر عقب اجتماعها الشهري المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم، عموم أعضاء الحزب إلى التعبئة القوية لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والتصدي الحازم لكل ما يمكن أن يشوبها من خروقات.

وأضاف الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية ، أن الأمانة العامة شددت على ضرورة التصدي ميدانيا لأي خروقات أو تراجعات، ورفع تحدي ورهان نجاح هذه الاستحقاقات، بما يتطلبه ذلك من تعبئة ويقظة، واعتزاز بحصيلة الحزب في تدبير الشأن العام الوطني والمحلي والتواصل مع المواطنين حولها بكافة الوسائل الممكنة.

هذا، وتدارست الأمانة العامة عروضا حول عدد من الموضوعات الواردة في جدول أعمال الاجتماع الشهري، ويتعلق الأمر وفق ذات البلاغ، بتطورات الوضع السياسي، والخطاب السياسي للحزب في أفق الانتخابات المقبلة، بالإضافة إلى مشروع مبادرة سياسية تفعيلا لتوصية من توصيات المجلس الوطني.

كما تدارست أمانة “المصباح”، خلال نفس الاجتماع، عرضا حول العلاقات العامة للحزب، إلى جانب خارطة طريق للتحضير السياسي للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حيث قررت اعتماد الأرضيات المقدمة بعد المناقشة الغنية التي تمت بشأنها، وتم تحديد آليات متابعة تفعيلها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *