قام النائب البرلماني محمد غيات، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، رفقة فتح الله بالو عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التعمير بسطات، بزيارة تفقدية لمشروع ثانوية قيلز بحي السلام شطر 6،  والذي يعرف تعثرات في الانجاز فاقت ثلاث سنوات.    

 ومن أجل المساهمة في إيجاد حلول للمشروع السالفة الذكر، أجرى النائب البرلماني اتصال بالمدير الإقليمي ووزير التعليم، في إطار إصلاح وضعية هذا المشروع الهام لساكنة المنطقة التي تشهد نموا بشريا غير مسبوق.

كما أكد المدير الإقليمي، خلال المكالمة الهاتفية مع النائب البرلماني غيات، على انه بدأ فعليا في حلحلة الإشكاليات القانونية التي يعاني منها المشروع ووعد في الوقت ذاته، ببرمجة افتتاح الثانوية في شهر سبتمبر المقبل.  

وشدد محمد غيات البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، على ضرورة برمجة مدرسة بنفس الحي في ميزانية 2022، خصوصا مع توفر الوعاء العقاري، الذي سيكون موضوع الاجتماع المقبل مع مدير الأكاديمية بسطات، وذلك من أجل الرفع من أداء العرض التعليمي بإقليم سطات.

أخبار ذات صلة

تواصل ارتفاع فيروس كورونا بجهة مراكش آسفي

جندي يطعن ابنه بسلاح أبيض داخل دائرة أمنية بمراكش

حتى لا تنفرد التأويلات المذمومة بتفسير مضامين الخطاب الملكي وتحريف محتواه في الاتجاه الذي يخرج مناطه عن ما فيه الخير المشترك للشعبين المغربي والجزائري!!!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@