في إطار الاستعداد لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة، عمل حزب الاتحاد الدستوري على إطلاق الأكاديمية الوطنية للحزب بغية تكوين منتخبي الحزب وتعزيز قدراتهم في القيادة السياسية.

وأفاد بلاغ لحزب الاتحاد الدستوري،، أنه تم بالمناسبة التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بمقر الأمانة العامة للحزب، بين أمينه العام محمد ساجد و مدير منظمة فريدريش نومان الالمانية سيباستيان فاغ.

وتروم هذه الاتفاقية، يضيف البلاغ، إلى دعم الأكاديمية الوطنية للحزب من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين، عبر ثلاث مراحل: تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية، تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب، إمدادهم بآليات وميكانيزمات القيادة السياسية.

كما ستساهم في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز ادوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي، وهذا التكوين  سيكون عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها .

وأكد البلاغ ذاته، أن الاتفاقية تهدف إلى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للإشراف على الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء.

 يذكر أن الأكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من المرتقب أن تساهم في تمكين الآلاف من المناضلين داخل الحزب عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها.

أخبار ذات صلة

هذا سبب الاكتظاظ أمام مراكز التلقيح بالحي الحسني

غموض يلف نفوق أكثر من 200 رأس من الماعز بجبال اشتوكة‬

خريبكة: عداء يقطع مسافة 200 كلم جريا للتحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@