21 مارس 2024

الاتحاد الدستوري يطلق أكاديميته الوطنية لتكوين منتخبيه وتعزيز قدراتهم السياسية

الاتحاد الدستوري يطلق أكاديميته الوطنية لتكوين منتخبيه وتعزيز قدراتهم السياسية

في إطار الاستعداد لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة، عمل حزب الاتحاد الدستوري على إطلاق الأكاديمية الوطنية للحزب بغية تكوين منتخبي الحزب وتعزيز قدراتهم في القيادة السياسية.

وأفاد بلاغ لحزب الاتحاد الدستوري،، أنه تم بالمناسبة التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بمقر الأمانة العامة للحزب، بين أمينه العام محمد ساجد و مدير منظمة فريدريش نومان الالمانية سيباستيان فاغ.

وتروم هذه الاتفاقية، يضيف البلاغ، إلى دعم الأكاديمية الوطنية للحزب من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين، عبر ثلاث مراحل: تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية، تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب، إمدادهم بآليات وميكانيزمات القيادة السياسية.

كما ستساهم في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز ادوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي، وهذا التكوين  سيكون عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها .

وأكد البلاغ ذاته، أن الاتفاقية تهدف إلى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للإشراف على الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء.

 يذكر أن الأكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من المرتقب أن تساهم في تمكين الآلاف من المناضلين داخل الحزب عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *