تمكنت، عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، ليلة أمس الإثنين، من مداهمة قاعة للحفلات تم إعدادها لتدخين النرجيلة “الشيشا” بدون رخصة، و استهلاك المخدرات، و حيازة أسلحة بيضاء بدون مبرر شرعي و إفساد الشباب.

ووفقا للمعطيات المتوفرة لجريدة “المغربي اليوم”، فإن عملية مداهمة قاعة الحفلات، الواقعة بشارع توفيق الحكيم بالخميسات، أشرف عليها المراقب العام السيد خالد برخلي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، و نائبه، و رئيس الشرطة القضائية، ومكّنت من حجز حوالي 50 من النرجيلات وكمية من “المعسل”، و حوالي 13 دراجة نارية.

كما أسفرت العملية عن توقيف حوالي 130 شخص من مرتادي هذا الفضاء، من بينهم 21 عنصر نسوي و مسير الفضاء، قصد الاستماع إليهم في محاضر قانونية، في انتظار إحالة الملف على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المعمول بها في مثل هذه القضايا.

و تندرج، هذه العملية الأمنية الناجحة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي يبذلها المراقب العام السيد خالد برخلي لاستتباب الأمن و الآمان بمدينة الخميسات و محاربة كافة أشكال الجريمة، حيث خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحاً واستحساناً لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن و النظام العام.

أخبار ذات صلة

أمن تطوان يفك لغز جريمة قتل تعود لأكثر من 12 سنة

انتشال جثة شاب بسد الكنزرة إقليم الخميسات

الحصول على بطاقة السائق المهني : تمديد أجل التسجيل إلى غاية 30 يونيو 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@