الأمم المتحدة للفنون تختار  سعيد الناصري كأحسن كوميدي بالعالم العربي

الأمم المتحدة للفنون تختار  سعيد الناصري كأحسن كوميدي بالعالم العربي

يحل الفنان سعيد الناصري ضيفا على جمهورية مصر العربية، في أحد أكبر حفلات الوطن العربي بالعاصمة القاهرة، وذلك لتكريمه بذرع الفنان الراحل اسماعيل ياسين، يوم 7 أبريل بفندق هيلتون بالعاصمة المصرية.

وقال الناصري في تصريحه بهذه المناسبة أنه جد سعيد بهذا التكريم الغالي، والذي يأتي من طرف الأمم المتحدة للفنون من مكتبها الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا بمصر، التي وقع اختيارها على فنان مغربي، وهو تتويج لكل الفنانين صانعي الفكاهة والكوميديا في المغرب.

وأضاف أن هذا التكريم غالي بالنسبة له، نظرا لقيمته الرمزية والفنية المهمة، وأنه يحمل اسم كان عزيزا عند الجمهور العربي وهو اسم الفنان المصري الراحل اسماعيل ياسين، الذي كان يحظى بمتابعة جماهيرية جد واسعة.

إلى ذلك سيقدم سعيد الناصري عرضه الجديد “علاش ولينا هكذا” بمدن بني ملال يوم 27 أبريل بقاعة اداي، وبمراكش يوم 30 أبريل الجاري، في إطار استكمال جولته الفنية للعرض، ويوم 5 ماي بالدار البيضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس ويوم 12 ماي بأكادير مسرح الهواء الطلق، بعد أن وقع على بداية ناجحة بكل من طنجة والرباط، وذلك قبل أن يبدأ تصوير فيلمه السينمائي الجديد “نايضة” أواخر رمضان المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *