الإتحاد الزموري للخميسات … و المستقبل المجهول

أسالت، المباراة التي خاضها فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني، التي جمعته يوم الأحد الثلاثون من أكتوبر الجاري، بضيفه أولمبيك الدشيرة، الكثير من المداد، إذ عبرت الجماهير الزمورية عن عدم رضاها عن الأداء الباهت لأبناء المدرب كريم بنشريفة الذين اكتفو نتيجة التعادل السلبي.

وقالت، فئة عريضة من متابعي الإتحاد الزموري للخميسات إن الأداء الذي ظهر به الفريق لا يبعث على الاطمئنان منذ انطلاق البطولة، وهو ما جعل الخوف يتسلل إلى الشارع الزموري الذي يمني النفس بأن يتابع فريقه بشخصية قوية على جميع المستويات والأصعدة، لتفادي تكرار “الخيبات” و اللعب على تفادي النزول.

و ظهر، فريق الإتحاد الزموري للخميسات خلال مباراته أمام الدشيرة بمستوى ضعيفٍ، و تفككٍ في الخطوط، و غياب روح الفريق، في ظل عدم قدرة اللاعبين على شنّ هجمة واحدة خطيرة على أقل تقدير.

و انتظرت، جماهير الخميسات مرور حوالي 88′ دقيقة لتُشاهد أول محاولة لفريقها بواسطة اللاعب صامب الحاج عبدو كريم تدخل على إثرها حارس أولمبيك الدشيرة بقوة، لينتهي اللقاء بالتعادل من دون أهداف.

و بهذه النتيجة تراجع الإتحاد الزموري للخميسات إلى الرتبة العاشرة بتسع نقاطٍ، فيما استقر أولمبيك الدشيرة في الرتبة السادسة بمجموع ستة عشرة نقطة.

أخبار ذات صلة

إصابة 17 لاعبا من فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم في حادثة سير

الكاف: إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 12 دجنبر المقبل

الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي لا تدعو للقلق (عبد الرزاق هفتي)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@