الأحمدي يطلب دعما هولنديا للمنتخب المغربي في المونديال

الأحمدي يطلب دعما هولنديا للمنتخب المغربي في المونديال

سيحظى المنتخب المغربي بتشجيع فئة من الجماهير الهولندية في نهائيات كأس العالم 2018، بالنظر إلى مشاركة العديد من اللاعبين الذين رأوا النور وترعرعوا في “الأراضي المنخفضة”، مثل حكيم زياش ونور الدين أمرابط.

 

وقال كريم الأحمدي، متوسط ميدان “الأسُود”، في تصريحات صحفية لـ “بي بي سي”: “أتمنى أن يتكاثف الهولنديون خلفنا، مثل ما فعلت في كل هذه السنوات، حينما شجعت المنتخب الهولندي لمَّا لم يتأهل المغرب لكأس العالم”.

 

“صحيح أنني نشأت وكبرت في الديار الهولندية، لكن علي أن أقول في الواقع، بأنني حينما أسمع النشيد الوطني، أشعر بارتباط بالبلد”، هكذا تحدَّث قائد نادي فينورد روتردام، الذي يتمتع بمكانة أساسية داخل تشكيلة النخبة الوطنية.

 

ويُعد كل من الأحمدي وزياش وأمرابط كذلك أسماء معروفة وسط الرَّأي العام الهولندي، ذلك أنها مارست ولازال منها من يُمارس في “الإيرديفيزي”، ويظل نجم أياكس، في الوقت الحالي، أشهرهم وأبرزهم في الساحة المحلية.

 

ولم يتأهل منتخب “الطواحين” لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة منذ نسخة 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، علما أنه بلغ نهائي 2010 بجنوب إفريقيا واحتل المرتبة الثالثة في الدورة السابقة بالديار البرازيلية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *