إضافة نوعية على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية بزغ فجرها بافتتاح مستشفى باستور الخاص بقلب العاصمة الرباط الأول من نوعه على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة وبالضبط قرب مسجد للا خديجة بحي الرياض بمواصفات عالمية تواكب التطور المتسارع في عالم الطب؛ تغطي كافة التخصصات الطبية، والتقنيات العالية والاجهزة الحديثة والكفاءات والخبرات الطبية المتميزة والبنية التحتية والتصميم المعماري ذو الطراز الفريد الذي يشكل مَعلمة من الجمال والتفرد والابداع في أكثر المناطق حيوية بالرباط الى جانب الخدمات النوعية والرعاية التي ستشكل فارقا يلمسه المرضى سواء المغاربة أو والاجانب.
وكشف الدكتور عبد العزيز عمار ان مستشفى باستور الخاص يعتبر قيمة مضافة للعاصمة الرباط، تستجيب لكافة المعايير الصحية المعمول بها دوليا، سواء من ناحية التجهيز او التسيير ذو النمط الأوروبي، يضم كافة الاقسام الطبية ومنها جراحات القلب والعظام والمفاصل والكلي ،وجناح خاص بالولادة وغيرها من التخصصات الطبية الشاملة والمتكاملة التي تواكب اعلى المستويات العالمية وتتميز على مستوى المنطقة.
وأكد الدكتور عبد العزيز عمار ان مستشفى باستور الخاص مجهز باحدث الاجهزة والتقنيات التي تتميز بالدقة العالية وفقا للمتطلبات العالمية الى جانب قسم اشعة حديث ومتكامل بالاضافة الى تتبع المرضى عن بعد وتقديم استشارات طبية.

واشار الدكتور عبد العزيز عمار المدير الطبي لمستشفى باستور الخاص ان جميع الاطقم الطبية والشبه طبية تعمل جاهدة لتحسين الخدمات الطبية المتوفرة داخل مستشفى باستور الخاص؛ في افق اعطاء دفعة جديدة للقطاع الصحي الخاص بالمغرب بمستوى عالي يستجيب لتطلعات المرضى.
واوضح الدكتور عمار ان مستشفى باستور الخاص حرص على توفير جميع وسائل الراحة سواء للعاملين به او للمرضى الوافدين عليه قصد الاستفادة من خدماته الفريدة والمتميزة.
وكشف الدكتور عبد العزيز عمار ان مستشفى باستور الخاص يضم 100سرير و7 قاعات للعمليات الجراحية،وقاعات عصرية وحديثة للولادة ،مبرزا ان مصلحة المستعجلات تعتبر المصلحة الاهم داخل المستشفى ولتكون في المستوى المطلوب ؛ حيث تم تعزيزها بأحدث الأجهزة والاطقم الطبية بما فيها اختصاصات القلب والأطفال.
وللحديث عن هذا الصرح الطبي وكوادره واقسامه والخدمات التي يوفرها كان هذا اللقاء مع المدير الطبي لمستشفى باستور الخاص الدكتور عبد العزيز عمار اختصاصي في الانعاش والتخدير الذي يحمل مسيرة نجاح امتدت لعقود خارج أرض الوطن حيث امضى الدكتور عبد العزيز عمار 30 سنة بالقطاع الطبي ولمع اسمه كأبرز الاطباء الذين خدموا بكفاءة عالية و يحظى بصيت واسع وحسن داخل وخارج المملكة.

أخبار ذات صلة

وفاة والدة الزميل إسماعيل رمزي المصور الصحفي بمراكش

الابتزاز الجنسي.. عندما تحترق الضحية بناري الشعور بالذنب والعار

المديرية العامة للضرائب تذكر بالإعفاء من غرامات وصوائر تحصيل الضرائب غير المستخلصة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@