24 مارس 2024

افتتاح أول فندق ماما شلتر (Mama Shelter) في إفريقيا بالدار البيضاء بشراكة مع الأرجان (Al Argan International)

افتتاح أول فندق ماما شلتر (Mama Shelter) في إفريقيا بالدار البيضاء بشراكة مع الأرجان (Al Argan International)

أعلنت شركة الأرجان العالميةبشراكةمع”Mama Shelter”ماما شلتر،العلامة التجاريةالفندقية الشهيرة عن إنطلاقة ماما شلتر سراي في الدارالبيضاء، ليكون الأول في سلسلة فنادقها في المغرب وإفريقيا

يتوقع الطرفان أن يصبح ماما شلتر سراي الفندق الأيقوني الأبرز في الدار البيضاء. حيث يفتتح الفندق ضمن المشروع العقاري المتعدد الاستخدامات المسمى “سراي” التابع للأرجان العالمية. وعلق السيد خالد المشعان الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان العالمية قائلا: “أنه يشعر بفخر كبير لعملية الشراكة حيث يمثل افتتاح ماما شلتر سراي الدار البيضاء خطوة استراتيجية وبداية حقيقية لحقبة جديدة لتطوير قطاع الضيافة في المغرب خاصة وفي أفريقيا بشكل عام، وسوف يتحقق ذلك من خلال خبرة ماما شلتر في مجال الفندقة وكفاءة شركة الأرجان العالمية في التطوير العقاري مؤدياً ذلك الى تجربة هي الأولى من نوعها على المستوى القاري.

من المقرر افتتاح فندق ماما شلتر سراي الأيقوني في الربع الأول من العام2025 .
وستكون الإقامة به ذات مفهوم شامل لزوار مدينة الدار البيضاء،عاصمة المغرب الاقتصادية.والمعلم الأيقوني يوفر منتجات وخدمات متميزة ومتناسقة مع الخدماتالأخرى ضمن مجمع سراي.

يوفر الفندق قرابة 150 غرفة شقة وسوف يحتوي على أطول حوض سباحة في المدينة على السطح بإطلالة خلابة على الدار البيضاء، كما يوفر غرف اجتماعاتومركز لياقة بدنية ومطعم يمتد على مساحة داخلية وخارجية. هذا وقد صرح مدير عمليات العلامات التجارية Cedric Gobilliard قائلاً ” نحن متحمسون لفكرة افتتاح أول “ماما شلتر” في المغرب وواثقون بان علامتنا التجارية تحمل قيماً تتماشى مع الثقافة المغربية يتقدمها الكرموحسن الضيافة وحب الحياة والتلاقي مع الأصدقاء والأقارب. لدينا طموح لجعل ماما شيلتر سراي رمزا للضيافة المحلية كما هو الشأن في لندن وروما ولشبونة وبلغراد ولوس أنجلوس .”

للتذكير،سوف يقام فندق ماما شلترالجديد في “سراي” وهو أول مشروع عقاري متعدد الاستخدامات لشركة الأرجان العالمية في المغرب.يتواجد هذا المشروع الذي يمتد على مساحة 63000 متر مربع بقلب الدار البيضاء النابض بالحياةفي حي الأميرات الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *