اغتصاب متواصل لطفل على مدى 4 أشهر… ومراهقون في قفص الاتهام بمراكش

اغتصاب متواصل لطفل على مدى 4 أشهر… ومراهقون في قفص الاتهام بمراكش

يمثل أمام قاضي التحقيق بإستئنافية مراكش، اليوم الثلاثاء، متهم باغتصاب قاصر يبلغ من العمر ثمان سنوات بعد أن أوقف المتهم قبل أيام من طرف رجال الأمن.
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر “المغربي اليوم”، إلى ممارسة مراهقين الجنس على طفل بحي بريمة بالمدينة العتيقة خلال أربعة أشهر متواصلة.
وورد في التفاصيل أيضا أنه وبعدما كان الضحية يلعب أمام المنزل، التقى بأحد أبناء الجيران الذي أقنعه للذهاب معه لصيد العصافير وهي الحيلة التي انطلت على الصغير، وبمجرد التوجه إلى حدائق أكدال الغير بعيدة عن البيت وسط أشجار الليمون في مكان خال، وجد في انتظاره مراهقين آخرين أرغموه بالقوة على انتزاع سرواله وبعد رفضه ربطوه من رجليه ليقوموا بالتناوب على اغتصابه رغم مقاومة الضحية وصراخه، يل وهددوه إن هو أخبر أسرته.
وجاء في التفاصيل أنه وبعد قدوم عمته من أجل قضاء شهر رمضان رفقة عائلتها أتى إلى المنزل بعدما كان يلعب قرب المنزل فاصطحبته للحمام قبل أن تكتشف دم في مخرجه وتخبر والده الذي بمجرد علمه بذلك توجة إلى الدائرة الأمنية الرابعة بمنطقة جليز المدينة قصد وضع شكاية في الموضوع.
وأضافت المصادر أن الأب توجه إلى إحدى المصحات الخاصة وبعد فحص دقيق من قبل الطبيب أكد على أن عملية الإغتصاب تمت بالفعل وتواصلت لأيام.

مراكش: محمد الأصفر

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *