21 مارس 2024

اعتقال شخصين في قضية تتعلق بترويج المخدرات بالراشيدية

اعتقال شخصين في قضية تتعلق بترويج المخدرات بالراشيدية

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الراشيدية بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد 8 مارس الجاري، من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمنطقة تيليوين بضواحي مدينة كلميمة، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل السيارة عن حجز 374 كيلوغرام من مخدر الشيرا ولوحتي ترقيم مزورتين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الأنشطة غير المشروعة المرتبطة بترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات الأمنية المتواصلة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *