تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، من ضبط المشتبه فيه المتورط في ارتكاب محاولة السرقة المقرونة بالقتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان ضحيتها تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء قد باشرت، زوال أمس الاثنين، إجراءات معاينة جثة الهالك الذي تعرض لمحاولة السرقة المتبوعة باعتداء جسدي خطير كان سببا في وفاته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة، مدعومة بالخبرات التقنية، عن استجلاء حقيقة هذه القضية وتشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكابها.

وقد مكنت عمليات البحث والتفتيش من حجز السكين المستخدم في ارتكاب هذه الجريمة، وحجز الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه بمسرح اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، والتي تمت إحالتها على مختبر الشرطة العلمية التابع لمعهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني من أجل إخضاعها للخبرات الضرورية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

أخبار ذات صلة

دار بوعزة..حملة واسعة لتطهير الملك العمومي بإشراف القائد ياسين

طلبة ENCG يستعدون لإدخال الفرحة على أطفال نواحي أولاد سعيد

هذا ما قررته إدارة “البولفار” بعد أحداث الشغب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@