جرى، ليلة أمس الجمعة، بمطار محمد الخامس بدار البيضاء استقبال البطل العالمي جواد خشينة من ثانوية مولاي رشيد بالمديرية الإقليمية الخميسات، أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة، و الذي فاز بالميدالية الذهبية في التتويج الفردي الخاص بالمنتخبات ببطولة العالم المدرسية للعدو الريفي التي احتضنتها دولة سلوفاكيا.

و كان، في استقبال البطل العالمي جواد خشينة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، أسرته الكريمة، و أعضاء جمعية حودران لألعاب القوى، و رئيس جماعة تيداس إقليم الخميسات لحسن حدو الذي يدعم الرياضة بصفة عامة و يضعها ضمن أولوياته كقاطرة للنهوض بالتنمية على مستوى المنطقة.

و في أول تصريح له عقب عودته إلى أرض الوطن ذكر جواد خشينة أن المنافسة بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي لم تكن أبداً سهلة، و الفوز بها جاء بعد مجهود كبير، و وجه في ذات الوقت كلمه شكرٍ إلى كل من سانده و أيضاً إلى أستاذه عثمان بويفران الذي يرجع إليه الفضل في تدريبه و تأطيره حتى وصل إلى المستوى الذي عليه.

من جهته، نوّهَ حدو لحسن رئيس جماعة تيداس الذي كان رفقة الوفد خلال مراسيم استقبال الأبطال – نوّهَ – بهذا الإنجاز الذي حققه البطل الواعد جواد خشينة، و أشار أن البطل جواد خشينة يسير على نفس خطوات الأبطال الذين انجبتهم المنطقة كحدو جدور، و جبور، و الحسين متوكي.

جدير بالذكر، أنه تمكن تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية المشاركة في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، من الحصول على المراتب الأولى وصعود منصة التتويج في ست مناسبات، وذلك بعد إحرازهم على ستة (06) ميداليات من أصل 24 ميدالية، وثلاث كؤوس من أصل 12 كأس.

أخبار ذات صلة

إتحاد الخميسات يُكسِّر عُقدة شباب خنيفرة بثُلاثية نظيفة

فوز ثمين لبلدية الخميسات على حساب يعقوب المنصور

إتحاد الخميسات في رحلةِ البحث عن أول فوز له هذا الموسم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@