استدعاء لاعب شباب ابن جرير لكرة اليد مصطفى فتحان للمنتخب الوطني المغربي

استدعاء لاعب شباب ابن جرير لكرة اليد مصطفى فتحان للمنتخب الوطني المغربي

بنجرير: لحسن بنحسي
استدعي نهاية الأسبوع الماضي لاعب شباب ابن جرير لكرة اليد مصطفى فتحان لتدعيم صفوف المنتخب الوطني المغربي لفئة الفتيان، وذلك من أجل المشاركة في كأس أفريقيا التي ستنظم بالمغرب أواخر شهر دجنبر المقبل.

وفي اتصال هاتفي بياسين معتصم رئيس شباب ابن جرير لكرة اليد، أكدا على أن اللاعب مصطفى فتحان يوجد في تربص إعدادي رفقة المنتخب المغربي بمدينة آسفي منذ يوم السبت الماضي.

وأشار معتصم رئيس الفريق أن هذا اللاعب خريج مدرسة شباب ابن جرير لكرة اليد وتدرج في جميع فئاته، ويتابع دراسته حاليا بمركز تكوين الرياضيين بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف معتصم أنه سبق للاعبين آخرين من شباب ابن جرير من بينهم الاخوة فتحان زكرياء وفتحان عبد الجليل تمثيل الفريق بالمنتخب الوطني المغربي، كما أكد أن هذا الأمر هو نتيجة مجهودات جبارة وعمل دؤوب للمكتب المسير توجت بالمشروع الطموح والكبير ” مدرسة كرة اليد” الذي أطلقه الفريق بدعم من السيد عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان والمجلس البلدي.

وفي الأخير تقدم رئيس الفريق بشكره لكل الجهات الداعمة لأنشطة الفريق وهي عمالة إقليم الرحامنة، المجلس البلدي لمدينة ابن جرير، المكتب الشريف للفوسفاط، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، المديرية الإقليمية للتعليم بالرحامنة،مديرية الشباب والرياضة، المجلس الإقليمي، جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية والى كل من ساهم من قريب أو بعيد في دعم الفريق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *