اختتمت، يوم أمس الأحد 27 مارس الجاري، بالقاعة المغطاة بجماعة أولماس إقليم الخميسات، فعاليات البطولة الوطنية فردي للموسم الرياضي 2022 – 2021 لرياضة البادمينتون من تنظيم نادي أطلس أولماس فرع البادمينتون، و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للعبة تحت شعار ؛ يداً في يد من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

و تميزت، فعاليات البطولة الوطنية للريشة الطائرة بمشاركات واسعة، و بمستوى عالي بين اللاعبين، حيث شكّل هذا الحدث مناسبة للرياضين من أجل التنافس و تطوير مستواهم باللعبة، بالإضافة إلى الجمهور الرياضي الذي حل من مختلف المناطق للتعرف على رياضية البادمينتون التي تمارس داخل القاعات.

و شهدت، مراسيم الختام حضور مجموعة من الفعاليات على رأسهم محمد شرورو النائب البرلماني و رئيس جماعة أولماس إقليم الخميسات، و خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالخميسات، حيث تم توزيع الجوائز و الميداليات على الفائزين بالبطولة الوطنية.

و تأتي فعاليات البطولة الوطنية للريشة الطائرة بالموازاة مع السباق على الطريق تارميلات أولماس، بالإضافة تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية الموازية، للتعريف بالمؤهلات السياحية التي تمتاز بها جماعة أولماس، و بالمنشآة الرياضية و البنيات التحتية التي تُضاهي المدن المغربية الكبرى.

أخبار ذات صلة

بالصور .. نجاح النسخة الأولى من السباق على الطريق تارميلات أولماس بإقليم الخميسات

حاليلوزيتش : يتعين تقديم أداء متميز في الدار البيضاء لتحقيق التأهل الى العرس العالمي

ذهاب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة.. اتحاد طنجة يهزم جاره مجد طنجة في مباراة قوية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@