بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، ترأس السيد عبد العزيز الدرويش، رئيس مجلس عمالة الرباط بمقر المجلس، حفل استقبال على شرف مستشارات وموظفات مجلس عمالة الرباط حضره الأعضاء. والمستشارون وموظفات وموظفو المجلس.

لقد كان هذا الحفل مناسبة عبر السيد الرئيس من خلالها على شكره وامتنانه للمحتفى بهن على المجهودات التي يقمن بها في مختلف المجالات، كما أكد على الدور المحوري للمرأة في جميع مناحي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

وفي كلمتها أكدت السيدة هدى لخشين، نائبة السيد الرئيس، على مكانة المرأة المتميزة والأدوار المحورية التي تقوم بها على كافة الأصعدة ومساهمتها الى جانب الرجل في التنمية.

كما أشادت السيدة خديجة الشعبي، رئيسة اللجنة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والأسرة، بالمسار النضالي للمرأة التي تعمل جاهدة على تحقيق المساواة وتعزيز التكامل بين الرجل والمرأة خدمة للتنمية الشاملة والمستدامة.

وشكرت السيدة عزيزة بوعثمان في مداخلتها باسم جميع الموظفات، السيد رئيس مجلس عمالة الرباط والسيدة رئيسة اللجنة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والأسرة وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الالتفاتة وأكدت على اعتزازهن بما حققته المرأة المغربية من مكتسبات، وتمنت لزميلاتها التألق في مساراتهن العائلية والمهنية.

وقد كان هذا الحفل مناسبة أيضا لتكريم موظفتين محالتين على التقاعد وذلك عرفانا للخدمات الجليلة التي قدماها للإدارة.

 في الختام قدمت السيدة جميلة متقالي، موظفة بالمجلس قصيدتين شعريتين زجلتين بعنوان “المرأة المغربية، بنت المدينة وبنت البادية” و”صرخة أم”.

بعد ذلك تم تقديم هدايا لكل مستشارات وموظفات المجلس شكرا وتنويها بجهودهن القيمة.

وقد اختتم هذا اللقاء بحفل شاي على شرف المحتفى بهن.

أخبار ذات صلة

إخراج 35 طالبا كانوا عالقين في مدينة سومي بأوكرانيا

الوزير الأول الموريتاني يحل بالمغرب لترؤس اللجنة العليا المشتركة المغربية – الموريتانية إلى جانب رئيس الحكومة

الحكومة تدرس خيارات متعددة بشأن الطلبة العائدين من أوكرانيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@