ترأس، يومه الخميس 29 شتنبر الجاري، الكاتب العام لعمالة الخميسات أحمد صابر، أشغال اجتماع وصف بالمهم جداً، لبحث الحلول الممكنة و العاجلة لملف تعثر أشغال بناء المستشفى الإقليمي المتعدد التخصاصات بالخميسات.

و حضر، هذا الإجتماع إلى جانب الكاتب العام كل من باشا مدينة الخميسات و الدكتور فؤاد خرماز المندوب الإقليمي لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية، و بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي، و زهير العلوي نائب رئيس جماعة الخميسات، و باقي الأطراف التي لها علاقة مباشرة في ورش البناء.

و أفادت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن هذا الإجتماع الذي وُصِف بالمُثمِر شكّل فرصة لطرح جميع الإشكالات التي تسببت في توقف أوراش البناء بالمستشفى منذ حوالي سنتين، و الوقوف على مجمل المشاكل المسطرية لتعثر الأشغال، و العمل على إيجاد الحلول الفعلية و العاجلة لاستئناف بناء هذا المرفق الصحي.

و شكّلت، العناية التي أعطاها الكاتب العام للعمالة لهذا الملف دفعة قوية لإستِئناف أشغال المستشفى الإقليمي المتعدد التخصاصات بالخميسات، كما أعطى تعليماته من أجل تكثيف الجهود و انكباب جميع الأطراف المتداخلة في هذا الورش الذي سيساهم في تحسين العرض الصحي بإقليم الخميسات و التخفيف من معاناة المرضى و ذويهم.

و خلُص، الإجتماع في الأخير بتسوية الخلافات المسطرية التي كانت سبباً في توقف الأشغال، حيث أفادت مصادر الجريدة أن أشغال البناء ستستأنف في حدود أسبوعين على أبعد تقدير.

أخبار ذات صلة

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 3 دجنبر 2022

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@