اتهام موظف جماعي بالاعتداء على مواطن فرنسي بالضرب في الشارع العام بمراكش

اتهام موظف جماعي بالاعتداء على مواطن فرنسي بالضرب في الشارع العام بمراكش

فتحت مصالح الدائرة الأمنية السادسة عشرة باحي الازدهار، أمس الجمعة، تحقيقاتها الأولية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات، الاعتداء الذي أكد مواطن فرنسي مقيم بمراكش أنه تعرض له من طرف موظف جماعي يدعى “ع – ب” بالقرب من إقامة تاشفين 1 التابعة لتراب الملحقة الإدارية الازدهار.
وأسفر الحادث الذي تم توثيقه بواسطة كاميرا للمراقبة، عن إصابة الضحية الفرنسي بجرح على مستوى خده الأيمن، ليتم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يجري تسليمه شهادة طبية تشير إلى أنه يعاني من عجز مؤقت حددت مدته في 25 يوم.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية الفرنسي الذي يبلغ من العمر حوالي 67 سنة تقدم بشكاية ضد الموظف الجماعي وهو تقني من الدرجة الثانية، لدى مصالح الشرطة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.
وأضافت المصادر نفسها، أن الموظف المشتكى به الذي يعيش لوحده، يعاني من اضطرابات نفسية، وتنتابه من حين لآخر حالات مرضية غريبة، جعلته في بعض الأحيان يحادث نفسه جهرا، ويتسبب في إزعاج سكان العمارة التي يقطنها بإقامة تاشفين 1 يوميا من خلال احدات ضوضاء وضجيج تقض مضجعهم، في تحدي سافر لهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *