عقدت شركة “هواوي” اتفاقية شراكة مع القرض العقاري والسياحي لإضافة تطبيق بنك “CIH” إلى قائمة التطبيقات المتواجدة على متجر هواوي، الذي يعد ثالث أكبر منصة لتوزيع التطبيقات عبر العالم بما يزيد عن 530 مليون مستخدم نشط بشكل شهري، وبالتالي الوصول إلى أكبر قاعدة من زبناء البنك في المغرب.

وتبعا لذلك، سيكون بإمكان جميع مستخدمي أجهزة “هواوي”، ابتداء من الوقت الحالي، الإطلاع على حساباتهم البنكية، انطلاقا من هواتفهم المحمولة، وذلك على امتداد أيام الأسبوع وطول ساعات اليوم.

وإلى جانب الإطلاع على الحساب، بوسع زبناء “CiH”، وانطلاقا من الهاتف، إدارة مختلف الخدمات البنكية المتنوعة ما بين تحويل الأموال، وأداء الفواتير، والأداء ببطاقة الائتمان، وغيرها من الخدمات الرقمية الأخرى.

وذكر بلاغ صادر عن شركة “هواوي” بهذا الخصوص، أن كل الخدمات التي جرى ذكرها سابقا، تم تحسينها أكثر من طرف متجر هواوي للتطبيقات، الذي يوفر لجميع المستخدمين منصة آمنة عبر نظامه الشامل للأمن والحماية، إذ تم الاعتماد على مطورين معتمدين وذوي خبرة واسعة، وهو ما يضمن أن جميع التطبيقات في السوق هي آمنة، وتحافظ على سرية بيانات المستخدمين.

وتعكس هذه الشراكة التي تجمع ما بين “هواوي” وبنك القرض العقاري والسياحي “CIH”، بصفته أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية على الإنترنت في المغرب، التزام أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في الصين بتحسين خبرة مستخدمي أجهزتها في قطاع التطبيقات المصرفية والمالية.

وسيقوم متجر هواوي للتطبيقات، في هذا الإطار، بإضافة تطبيقات جديدة أكثر ابتكارا، ومن شأنها تلبية احتياجات مستخدميها وتسهيل حياتهم اليومية، وذلك في إطار جهودها المستمرة من أجل تحديث محفظته بالنسبة لجميع أنواع الفئات المقترحة.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس الشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لو جينج أن “التعاون الأخير ما بين “هواوي” والقرض العقاري والسياحي يبرز التطور السريع الذي تشهده محفظة متجر هواوي للتطبيقات في ما يخص قطاع التطبيقات المالية والمصرفية في المغرب”.

وأضاف أنه من أجل “تحسين تجربة المستعملين وتكييف التطبيقات الرقمية مع احتياجاتهم، سنستمر في العمل بشكل وطيد مع الشركاء المحليين لإدماج كل ما هو جيد ومبتكر وعملي”.

ومن جهتها، أبرزت مديرة قسم التسويق والتواصل في القرض العقاري والسياحي أمال موهوب أن “سنة 2020 كما نعلم جميعا كانت مليئة بالتحديات، لكنها في المقابل قدمت عدة جوائز تقديرية للقرض العقاري والسياحي”، قائلة “استطعنا خلال السنة التي مضت أن نعزز مكانتنا بصفتنا، وبدون منازع، رائدين في تقديم الخدمات البنكية الرقمية في المغرب”.

وتابعت أنه “تماشيا مع رغبتنا في الاقتراب أكثر من أي وقت مضى من زبنائنا، انضمت “CIH” إلى نظام هواوي البيئي، ذلك أن إدراج التطبيق الخاص بنا على متجر هواوي للتطبيقات يندرج ضمن خطة عملنا الهادفة إلى تسهيل عملية الوصول إلى الخدمات والمنتجات اعتمادا على التكنولوجيا”.

وشددت المتحدثة ذاتها على أن الإجراءات التسويقية المعتمدة من لدن شركة “هواوي” وبنك “CIH” تكللت بنجاح هذه الشراكة، وذلك عبر إشراك مستخدمي العلامتين.

وحسب البلاغ ذاته، فإن الشراكة بين الطرفين لا ترتكز بصفة حصرية على إدماج تطبيق “CIH” في متجر هواوي للتطبيقات فقط، بل شملت قيام الشركتين بتنظيم ثلاث حملات رقمية مشتركة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لمصرف CIH، من أجل التعريف بهذه الشراكة، وفتح الفرصة أمام المستخدمين للفوز بسلسلة من الهدايا الموزعة ما بين الهواتف الذكية “هواويY5P” و”هواوي P40 برو” والساعات اليدوية الذكية من “هواوي”.

وساهمت هذه الشراكة في تحقيق نتائج كبيرة، فضلا عن أن الحملات التي جرى تنظيمها مكنت من الوصول إلى مليون مستخدم، وإنتاج أزيد من 300 ألف محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين المزايا الأخرى التي جرى تحقيقها خلال هذه الحملة، زيادة عدد عمليات تحليل التطبيقات، والتي بلغ مجموعها أزيد من 140 ألف تحميل.

وتحرص “هواوي” خلال مرحلة تطوير التطبيقات وتحليل البيانات وتسويقها وتوزيعها، على العمل بشكل وطيد مع الهيئات المحلية في المغرب في مختلف القطاعات، وهو ما تؤكد من خلاله الشركة دعمها للتطبيقات ذات الجودة العالية والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستعملين المحليين.

وهذا الالتزام الذي تعمل به “هواوي” تجاه المستهلكين والشركاء ساعد متجر هواوي للتطبيقات بأن يصبح خلال زمن قياسي واحدا من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداما بالعالم، وفي أكثر من 170 بلدا ومنطقة دوليا.

وبلغ عدد تحميل التطبيقات من لدن المستخدمين على متجر هواوي خلال النصف الأول من سنة 2020 ما مجموعه 261 مليار تحميل، مع تسجيل انضمام 1.8 مليون مطور في جميع أنحاء العالم إلى نظام خدمات هواوي للأجهزة المحمولة، فضلا عن دمج أزيد من 96 ألف تطبيق في قاعدة النظام نفسه عبر العالم، وبالتالي تقديم تجربة استثنائية وفريدة من نوعها لجميع المستخدمين.

ويعد متجر هواوي للتطبيقات نظاما إيكولوجيا ذكيا ومبتكرا يسمح للمطورين بخلق تجارب فريدة واستثنائية للمستهلكين.

فيما يسمح محور نظام خدمات هواوي للأجهزة المحمولة بدمج التطبيقات عبر مختلف الأجهزة، الأمر الذي يقدم المزيد من السهولة ويضمن تجربة أكثر سلاسة.

وتتجلى رؤية شركة هواوي لمتجر التطبيقات في جعله منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات تكون في متناول المستهلكين، وتعمل في الوقت ذاته وبشكل صارم على حماية خصوصية المستعملين، وضمان أمنهم، وأيضا تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.

وباعتبارها واحدة من أفضل ثلاثة أسواق التطبيقات في العالم، تقترح منصة هواوي للتطبيقات على مستخدميها مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية في 18 فئة، بما في ذلك الإبحار عبر الانترنت، والنقل، والأخبار، ومنصات التواصل الاجتماعي وغيرها.

ويصل عدد مستخدمي متجر هواوي للتطبيقات النشطاء بشكل شهري إلى 530 مليون في مختلف أنحاء العالم، ويقدم خدماته في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق أخرى.

وقد بلغ عدد التحميلات انطلاقا من متجر هواوي، خلال النصف الأول من سنة 2020، ما مجموعه 184 مليار تحميل.

أخبار ذات صلة

سويسرا تصوت في استفتاء على مبادرة لحظر البرقع بشكل نهائي

غموض يلف مشاركة سكومة رفقة الوداد الرياضي

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يخصص تعويضات جزافية لأرباب القاعات الرياضية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@