حقق، اليوم السبت الثالث من شتنبر الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، نتيجة الفوز أمام الإتحاد الرياضي لتمارة بـ (3 – 2)، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين بملعب المعمورة بالخميسات.

و تدخل، هذه المباراة الإعدادية التي تميّزت بحضور رئيس الفريق حسن الفيلالي، ضمن البرنامج الإعدادي لفريق الإتحاد الزموري للخميسات استعداداً لانطلاق منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

و شهدت، المباراة الودية مشاركة مجموعة من اللاعبين بقميص الإتحاد الزموري للخميسات أبرزهم مروان خشان القادم من يوسفية برشيد للخضوع إلى الاختبار أمام أنظار المدرب كريم بنشريفة، الذي يسعى إلى تطعيم الصفوف و خلق فريق متجانس قادر على المنافسة بقوة هذا الموسم.

كما عرفت، المباراة مشاركة الوافد الجديد على فريق الإتحاد الزموري للخميسات اللاعب مهدي النغمي الذي وقع رسميا في كشوفات الفريق لمدة ستنين، و تمكن من تسجيل هدفدين في شباك إتحاد تمارة.

و يستقبل، فريق الإتحاد الزموري للخميسات يوم الأحد 11 شتنبر الجاري ضيفه شباب المسيرة بملعب 18 نونبر بالخميسات، و ذلك برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية القسم الثاني ابتدءا من الساعة الخامسة.

أخبار ذات صلة

المنتخب المغربي لـ”مبتوري الأطراف” إلى ربع نهائي كأس العالم بعد انتصاره على الأرجنتين

هزيمة في عُقْر الدار لإتحاد الخميسات أمام رِفاق هاشم مستور

بنية تحتية متطورة وسلسلة فنادق عالمية ومواصلات حديثة تؤهل المغرب لاحتضان “الكان” سنة 2025

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@