أصيب، اليوم الخميس، 15 شخصاً بإصابات متفاوتة الخطورة، جراء حادثة سير ما بين سيارة عائلية وحافلة لنقل المسافرين، على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة ما بين مدينتي الخميسات و تيفلت.
وعلِمت، جريدة “المغربي اليوم” أن الحافلة كانت قادمة من الرباط و متجهة صوب صفرو، وانحرفت عن مسارها بعد اصطدامها بسيارة ما بين مدينتي الخميسات وتيفلت، حيث خلفت الحادثة إصابة 15 شخصاً، وواحداً منهم إصابته جد خطيرة.
وحلت بعين المكان مصالح الوقاية المدنية مجهزة بسيارات الإسعاف، و أليات التدخل، تحت إشراف القائد الإقليمي الكموندو نورالدين البنسير، حيث تم نقل جميع المصابين على وجه السرعة صوب المستشفى المحلي بتيفلت لتلقي الإسعافات الضرورية.
وسبق لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، أفادت في بلاغ لها أن بعض المحاور الطرقية من المحتمل أن تعرف اضطرابات في حركة السير. وذلك على إثر النشرة الخاصة التي صدرت عن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بخصوص الأمطار العاصفية القوية التي قد تعرفها بعض الأقاليم من بينها إقليم الخميسات ابتداء من اليوم الأربعاء، داعية مستعملي الطريق إلى تأجيل تنقلاتهم، خلال هذه الفترة، من وإلى أو عبر تلك الأقاليم.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس ليوم الاثنين 11 أكتوبر

إجهاض عملية تهريب للمخدرات في عرض ساحل طنجة

جامعي مغربي.. فرنسا وألمانيا من تقفان وراء قرار محكمة العدل الأوروبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@