آخر الأخبار

إصدار أمر البحث عن كوبل إيطالي اعتدى على زوجين مغربيين بنواحي ليكُّو

إصدار أمر البحث عن كوبل إيطالي اعتدى على زوجين مغربيين بنواحي ليكُّو
إيطاليا: حمزة ابن الخطاب
أصدرت مصالح الكربنييري (الدرك) ببلدة “روبياتي” بنواحي مدينة ليكّو أمرا بالبحث عن إيطالي وإيطالية قاما بالإعتداء على زوجين مغربيين بالضرب والجرح مساء يوم السبت الأخير بأحد الأسواق الممتازة بالبلدة.
وكانت عناصر الكربنييري ومعها المسعفين قد قاموا بالتخل مباشرة بعد الإعتداء الذي تعرضا له الزوجين المغربيين عندما قاما الإيطاليين برشقهما بعلبة زجاجية للمايونيز أصابت الزوجة المغربية إصابة بليغة في وجهها مما حتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وحسب التحريات الأولية فإن المعتديين الإيطاليين ينحدران من مدينة نابولي، ومباشرة بعد اعتدائهما على الزوجين المغربيين وقبل وصول عناصر الكربنييري قاما بالهرب على متن سيارة مرسيديس (كلاس أ).
وعن أسباب اعتدائهما على الزوجين المغربيين يعتقد المحققون أن الكوبل الإيطالي كان في حالة سكر حسب ما أفاد به بعض الشهود وما دلت عليه المواد التي تركاها بمكان الأداء قبل أن يلوذا هاربين بعد اعتدائهما على الزوجين المغربيين، والتي كانت في معظمها مواد خمرية.
وحسب شكاية الزوجين المغربيين التي تقدما بها رسميا صباح اليوم أمام مصالح الكربنييري فإنهما تفاجآ بالتهجم عليهما من قبل الإيطاليين أثناء انتظارهما لأداء مقابل المواد التي اقتنوها، حيث قاما في البداية بالتوجه إليهما بأبشع الكلام وأحطه متهمين إياهما بطول الإنتظار ثم سرعان ما تطور الأمر باستعمال الأيدي والأرجل للإعتداء عليهما جسديا ثم قذفهم بعلبة زجاجية من المايونيز أصابت الزوجة المغربية في وجهها من حسن حظها أنها لم تنكسر وقد سلمها الطبيب شهادة عجز بسبعة أيام.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *