عقد المكتب التنفيذي لجمعية درعة الكبرى للتنمية و التضامن يومه الأحد 05 دجنبر 2021 على الساعة العاشرة و النصف صباحا أولى اجتماعاته بعد الجمع العام التجديدي امتد حتى الساعة الثانية و النصف بعد الزوال. لقاء استحضر فيه أعضاء المكتب التصور العام للجمعية و أهدافها بالإضافة إلى توصيات الجمع العام التجديدي المنعقد في 24 أكتوبر 2021 .

و على ضوء تقييم مشاريع و أنشطة الفترة الانتدابية السالفة، و أخذا بعين الاعتبار مختلف الاحتياجات و التحديات و البيئات و كذا الحالة الوبائية بالمغرب أجمع الحضور على ملائمة مشاريع و أنشطة الجمعية لهذه السنة و الظروف السالفة الذكر . في ذات السياق تم تبني برنامج عمل سنوي متنوع غطى مختلف المجالات: تربوية،بيئية،صحية،اعلامية،اجتماعية،رياضية،و فنية ،دون اغفال الاستمرار في التشبيك الجمعوي لانه من شأنه تقوية النسيج الجمعوي والرفع من الأداء،و تقوية قدرات العاملين بالجمعيات من أجل بناء تنظيمي قوي يراعي الحد الأدنى من الوجود والعطاء العملي .

بالإضافة إلى ذلك تم التطرق إلى ضرورة مأسسة وتوطيد العلاقة بين جمعية درعة الكبرى للتنمية و التضامن و شركائها من مجالس جماعية و قطاعات حكومية و مانحين و هيئات …
كما دعى المكتب التنفيذي الى ضرورة انفتاح الجمعية على جميع فئات المجتمع من شباب ،نساء،طلبة… من أجل تيسير و توسيع قاعدة انخراطهم و ولوجهم للعمل الجماعي التطوعي النبيل .

و هي دعوة مفتوحة موجهة للجميع للانضمام لجمعية درعة الكبرى للتنمية و التضامن لمن أراد خدمة مختلف قضايا مجتمعه المدني، الاجتماعية و الثقافية والرياضية والتعليمية والمهنية والاقتصادية…

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب ليوم الاثنين 6 دجنبر 2021

أكادير.. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه الضرب والجرح المفضي للموت

تدخل إنساني لنقل مختل عقلي صوب مستشفى بنجرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@