استطاع، يومه الأحد الخامس و العشرون من شتنبر الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم تكسير عُقدة شباب أطلس خنيفرة الذي كرّس تفوقه على مر تاريخ “الدربي الأمازيغي”، و تمكن من التفوق عليه بثلاثية نظيفة برسم الجولة الثالثة من البطولة الوطنية للقسم الثاني.

وكان شباب أطلس خنيفرة الأكثر سيطرة و استحواذا على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، بسبب تقارب خطوطه، و خلق العديد من فرص التسجيل سواء من خلال وسط الميدان أو عبر الأجنحة، بالمقابل نجحت الخطة الدفاعية للإتحاد الزموري للخميسات في إحباط جميع المحاولات.

خلال الجولة الثانية و بعد التعليمات التكتيكية الذي أعطاها مدرب الإتحاد الزموري للخميسات كريم بنشريفة للاعبيه، تحسن أداء الكتيبة الزمورية حيث عمل الفريق على انتزاع الكرة بأسرع ما يمكن، والتحرر من الحالة الدفاعية إلى الهجومية و أثمر هذا التحول عن ضربة جزاء في الدقيقة 60′ سجلها بنجاح المهاجم فؤاد ياجيد، تلا ذلك هدف ثاني بواسطة المدافع يوسف قجعي في الدقيقة 65’، ثم هدف ثالث على إثر تسديدة قوية للاعب أشرف قصباوي في الدقيقة 85′ من اللقاء.

و عقب، هذا الفوز صرّح كريم بنشريفة مدرب الإتحاد الزموري للخميسات أنه جرى التحضير بشكل استثنائي لهذه المباراة، و تم حثُ اللاعبين من أجل إخراج كل إمكانياتهم لتحقيق الفوز على شباب خنيفرة.

و أضاف، أنه اعتمد على خطة دفاعية خلال الشوط الأول الذي سيطر فيه شباب خنيفرة، و خلال الجولة الثانية جرى تصحيح مجموعة من الأخطاء، و ظهر اللاعبون بمستوى جيد و انضباط تكتيكي عالي على أرضية الملعب و تم تسجيل ثلاثة أهدلف حاسمة.

جدير بالذكر أن الإتحاد الزموري للخميسات يستقبل الدورة القادمة متصدر البطولة نهضة الزمامرة، فيما سيرحل شباب أطلس خنيفرة لمواجهة سريع واد زم.

أخبار ذات صلة

إصابة 17 لاعبا من فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم في حادثة سير

الكاف: إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 12 دجنبر المقبل

الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي لا تدعو للقلق (عبد الرزاق هفتي)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@