اكتفى، يومه الأحد 11 شتنبر الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم بنتيجة التعادل صفر لمثله، أمام خصمه شباب المسيرة، برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني.

و شهدت، المباراة التي احتضنها ملعب 18 نونبر بالخميسات، إيقاعاً متوسطاً من كلا الفريقين و تمركزت الكرة في أغلب الأحيان بوسط الميدان، مع قلة في محاولات التسجيل، باستثناء الهجمة التي قادها مهاجم الإتحاد الزموري للخميسات صامب الحاج عبدو كريم بعد انسلاله بمنطقة العمليات و تدخل حارس شباب المسيرة بنجاح.

و تميّزت، الجولة الثانية باحتجاج الجماهير الزمورية على حكم الساحة رضوان بودلال من عصبة الشرق على إثر مجموعة من التدخلات و القرارات التي لم تكن صائبة أبرزها حرمان الفريق الزموري من ضرية جزاء واضحة خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

و في تصريح خص به جريدة “المغربي اليوم” أشار كريم بنشريفة مدرب الإتحاد الزموري للخميسات، أن المباراة عرفت أداءاً متوسط من كلا الفريقين، و أن اللاعبين لم يتمكنو من التسجيل بالرغم من اعتماده على أسلوب هجومي خاصة و أن الفريق الزموري هو المستقبل و يلعب بميدانه و أمام جماهيره.

و سيرحل، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لمواجهة وداد تمارة برسم الجولة الثانية، فيما سيسقبل شباب المسيرة خصمه سريع واد زم.

أخبار ذات صلة

إتحاد الخميسات يُكسِّر عُقدة شباب خنيفرة بثُلاثية نظيفة

فوز ثمين لبلدية الخميسات على حساب يعقوب المنصور

إتحاد الخميسات في رحلةِ البحث عن أول فوز له هذا الموسم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@