قلب، الإتحاد الزموري للخميسات تأخره أمام مضيفه نهضرة الزمامرة إلى فوز مثير بهدفين لواحد، اليوم الأحد 26 دجنبر الجاري، برسم الجولة الرابعة عشر من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الثاني.

و دخل، نهضة الزمامرة بالتشكيلة التالية؛ ياسين الحواصلي في حراسة المرمى، يوسف بوشتاة، مهدي بلعروصي، عبد الخالق أحميدوش، محمد اسكندر، هشام إصلاح، محمد رضواني، عبد الصمد المباركي، عصام الشويخ، زهير الواصلي، جواد غبرة.

و اعتمد، توفيق المرابط مدرب الإتحاد الزموري للخميسات على الأسماء التالية؛ في حراسة المرمى يونس الزايدي، يوسف ديانغ، أيوب أعلو، عبد الكريم كرومي، سعيدي عيسى، فؤاد يجيد، شيكنا صماكي، حمزة عرفة، هشام رموش، الحسين نقاز.

و شهدت، أطوار المباراة التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية ندّية كبيرة بين الطرفين، و كان فريق نهضة الزمامرة السباق إلى التسجيل في الدقيقة 56′ من المباراة بواسطة اللاعب محسن بوريكة.

و وقّع، اللاعب فؤاد يجيد هدف التعادل للإتحاد الزموري للخميسات في الدقيقة 70’، و في الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو التعادل تمكن اللاعب هشام رموش من تسجيل هدف الفوز لفائدة فرسان زمور.

و بهذه النتيجة ارتقى فريق الإتحاد الزموري للخميسات إلى الرتبة التاسعة بمجموع 20 نقطة مناصفة مع كل من أولمبيك الدشيرة صاحب الرتبة السادسة، و نهضة الزمامرة صاحب الرتبة السابعة، و رجاء بني ملال صاحب الرتبة الثامنة.

أخبار ذات صلة

يحيى لخويط من الخميسات يفوز بالرتبة الأولى بالبطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي

بالصور .. الملاعب الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون

المنتخب المغربي لقصار القامة يمثل المغرب بالكأس الأفرو-أسيوية بمصر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@