21 مارس 2024

إتحاد الخميسات يحتضر في الإنعاش

إتحاد الخميسات يحتضر في الإنعاش

يعيش، نادي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، وضعاً كارثياً على جميع المستويات والأصعدة خلال الموسم الكروي الحالي، بسبب توالي الهزائم والنكسات داخل وخارج ميدانه.

وتكبد، يوم أمس السبت، فريق الإتحاد الزموري للخميسات هزيمته الخامسة هذا الموسم أمام ضيفه أولمبيك اليوسفية بهدفين لواحد (2 – 1) برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية هواة، في المباراة التي احتضنها ملعب 18 نونبر بالخميسات.

وتمكن، الفريق الزائر (أولمبيك اليوسفية) بقيادة مدربه عزيز الكراوي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 17′ من الشوط الأول بعد رأسية مركزة من اللاعب أولبوش محمد، وأضاف الفريق هدفه الثاني بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة 39′ من الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو نهايتها تمكن المهاجم صاماكي من توقيع الهدف الوحيد لإتحاد الخميسات.

وتأتي هزيمة الإتحاد الزموري للخميسات في خضم الأزمة التي يعيشها النادي، وارتفاع وتيرة المطالبة برحيل رئيس الفريق وباقي أعضاء المكتب المسير حيث يعيش الفريق واحداً من أسوء مواسمه الكروية في التاريخ، ويصارع في أسفل الترتيب بالبطولة الوطنية هواة بسبب سوء التسيير والتدبير وهو ما عجّل بإطلاق شرارة التغيير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *