يرتقب أن يناقش المجلس الجماعي لدار بوعزة بإقليم النواصر، خلال دورته الاستثنائية لشهر أكتوبر التي ستنعقد يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، عدد من النقاط المهمة.

وبرمج المكتب خلال هذه الدورة، 3 نقاط أساسية، أهمها الدراسة والمواققة على تمويل برنامج تطوير الطرقية بين عمالة الدار البيضاء وإقليم النواصر، والذي رصد لأجله مبلغ مهم، ويعول عليه كثيرا لحل عدد من المشاكل بجماعة دار بوعزة.

والنقطة الثانية ستهم الدراسة والموافقة على إجراء تحويل اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية، أما النقطة الثالثة، فستتضمن الدراسة والموافقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة من أجل استغلال سيارة إسعاف بين المجلس الإقليمي للنواصر وجماعة دار بوعزة.

في الوقت الذي طالب فيه كاتب المجلس عبد الله حمدي بإدراج عدد من النقاط، بينها تبليط الطريق الرابطة بين الفتح 3 و4..، وشراء رسم عقاري بأولاد حمد لإنجاز مساحة خضراء، وكذلك رفع ملتمس لعامل النواصر من أجل تسهيل مساطر تسليم رخص الكهرباء، وإحداث ملحقة لتصحيح الإمضاءات بنفس المنطقة.

وستنطلق أشغال الدورة على الساعة العاشرة صباحا من يومه الثلاثاء بقاعات الاجتماعات بجماعة دار بوعزة.

يشار أنه جرت صباح اليوم الجمعة بمقر الجماعة، انتخابات تشكيل مكتب هيئة المساواة وتكافئ الفرص ومقاربة النوع، حيث تم انتخاب أنس بلايلي رئيسا، وجاكير مصطفى نائبا، وعبد الرزاق بلاغي مقررا، وليلى سمران نائبة.

أخبار ذات صلة

الأستاذ عبد العزيز فوكني يوجه رسائل قوية لمن يهمهم الأمر تحت عنوان بارز: الحقيقة الغائبة + فيديو

توقيع اتفاقية شراكة بين المركز المغربي للتطوع والمواطنة ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

تهنئة بعيد ميلاد الزميل والأستاذ محمد عبد الله غلالي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@