أندية أوروبية كبيرة تراقب زياش

أندية أوروبية كبيرة تراقب زياش

أفاد إعلامي هولندي بأن نادي ريال مدريد يُتابع مجموعة من اللاعبين المُمارسين في أياكس أمستردام، من بينهم لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش، في سبيل انتدابهم مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل، بالموازاة مع استعداد الفريقيْن لمقابلة بعضهما البعض، شهر فبراير القادم، ضمن ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ونقل موقع “speld” الهولندي عن الصحفي فالنتين دريسن العامل بجريدة “تلغراف” الشهيرة، أن نادي العاصمة الإسبانية عازم العقد على ضم الثنائي فرانكي دي يونغ وماتيس دي ليخت، إلى جانب اهتمامه بزياش رفقة الحارس الكاميروني، أندري أونانا، فضلاً عن رغبة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع مدرب الفريق الهولندي، إيريك تين هاغ للإشراف على “الميرينغي”.
إلى ذلك، قوبل هذا النبأ الإعلامي الذي جرى تداوله، اليوم الثلاثاء، ببعض التحفُّظ والارتياب من طرف الكثيرين، مُعتبرين أن هذه المعطيات لا تستند إلى أرضية قوية من المصداقية، فيما رأى آخرون أنها مجرد أنباء تم إشاعتها من طرف النادي الملكي حتى يتشتَّت تركيز نجوم أياكس أمستردام.
هذا ويتم ربط المغربي البالغ من العمر 25 سنة بمجموعة من الأندية، بين الفينة والأخرى،  من قبيل أيس روما وإشبيلية ونيوكاسل، باعتبار زياش من الأسماء المُرشَّحة بقوة لمغادرة الدوري الهولندي في الصيف المقبل، علما أن قيمته المالية في بورصة اللاعبين تصل إلى 30 مليون أورو.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *