أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية أنه يرتقب نزول أمطار قوية، محليا رعدية، وهبوب رياح قوية، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن أمطار قوية، محليا رعدية، (من 20 إلى 30 ملم)، ستهم، اليوم الثلاثاء، من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى العاشرة ليلا، أقاليم الراشيدية وفكيك، وميدلت وورزازات، وتنغير، وزاكورة، فيما يرتقب أن تشهد أقاليم بركان والناظور، ووجدة-أنجاد، أمطارا مماثلة من الثلاثاء على الساعة الثالثة زوالا إلى غد الأربعاء على الساعة السادسة صباحا.

وأوضح المصدر ذاته أنه من المتوقع أيضا هبوب رياح قوية (من 75 إلى 80 كلم/س) اليوم الثلاثاء بأقاليم أسا-الزاك وبوجدور والسمارة، وكلميم والعيون، وواد الذهب وسيدي إفني، وطانطان وطرفاية وزاكورة.

وأضاف أنه من المرتقب أيضا هبوب رياح قوية نسبيا (من 60 إلى 75 كلم/س) غدا الأربعاء بأقاليم أوسرد وبوجدور والرشيدية والصويرة وفكيك والعيون وميدلت وواد الذهب وطرفاية.

كما ينتظر، حسب النشرة ذاتها، تسجيل بعض التساقطات الثلجية (من 5 إلى 15 سم)، من اليوم الثلاثاء على الساعة الثالثة زوالا إلى غد الأربعاء على الساعة السادسة صباحا، بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، وابتداء من 1700 متر.

أخبار ذات صلة

أخنوش يتفق على تشكيل الأغلبية الحكومية من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال

“البسيج” يعلن توقيف 4 أشخاص آخرين للاشتباه في ارتباطهم بمخططات الخلية الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها مؤخرا بالرشيدية

رسمي… التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@