21 ماي 2024

أكادير.. توقيف شخص يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا إجرامية مختلفة

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن أكادير، مساء أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا إجرامية مختلفة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بحي “تليلا” بمدينة أكادير، لكونه يشكل موضوع بحث قضائي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، وذلك للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بسرقة سيارة وتصريفها.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني أظهرت أنه يشكل أيضا موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وكذا مصالح ولاية أمن مراكش، وذلك للاشتباه في تورطه في الاتجار في السيارات المسروقة على الصعيد الدولي وخيانة الأمانة، فضلا عن مذكرة بحث صادرة من قبل مصالح الدرك الملكي بأكادير تتعلق بعدم الامتثال.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *