20 مارس 2024

أسرة العدالة بالخميسات تكرم وكيل الملك السابق إلياس صلوب وعدد من الأساتذة المنتقلين

أسرة العدالة بالخميسات تكرم وكيل الملك السابق إلياس صلوب وعدد من الأساتذة المنتقلين

نظمت، المحكمة الابتدائية بالخميسات، يومه الجمعة الثاني عشر من نونبر الجاري، حفل تكريم لفائدة وكيل الملك بالخميسات سابقاً الأستاذ إلياس صلوب، و عدد من الأساتذة المنتقلين حديثاً للعمل بمحاكم أخرى.

و ترأس الحفل، كل من الأستاذ عبد العالي الغلبوني رئيس المحكمة الابتدائية بالخميسات، و المختار العيادي وكيل الملك لديها، و حضره منصور قرطاح عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات، و الكاتب العام للعمالة، و المدير الفرعي الإقليمي باستئنافية الرباط، و عدد من وكلاك الملك، و رؤساء المصالح الأمنية و المدنية بالإقليم، و رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات، و رئيس جماعة الخميسات، و عدد من القضاة و موظفي و موظفات المحكمة، و ممثلون عن هيئة المحامين و عدول و نساخ و مفوضون قضائيون.

و شمل، التكريم وكيل الملك بالخميسات سابقا الأستاذ إلياس صلوب و الذي تم تعيينه وكيلا للملك بابتدائية سلا، بالإضافة إلى الأساتذة المنتقلين حديثا الأستاذ عبد الهادي فتحي، و الأستاذ محمد فخرالدين، و الأستاذ ياسين اعنيبة، و الأستاذ خالد سعيد، و ذلك تحت شعار ” تكريمكم عربون عرفان و محبة و تقدير”.

و اعتبر، رئيس المحكمة الابتدائية الأستاذ عبد العالي الغلبوني، حفل التكريم فرصة للتعبير عن العرفان و التقدير للخدمات التي أسداها وكيل جلالة الملك بالخميسات سابقاً إلى جانب الأساتذة المنتقلون، مشيراً إلى أن الأساتذة المكرمين أدوا مهامهم القضائية بكل نجاعة و تجرد و موضوعية و مسؤولية و وطنية.

و أشادت، كلمات المتداخلين خلال الحفل بالعطاء الذي قدمه الأستاذ إلياس صلوب وبحسن سيرته، مشيرين إلى أنه ظل بالقرب منهم طيلة المدة التي قضاها بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، والتي تميزت بالنبل، والنزاهة، والإخلاص، ونكران الذات، والتعاون مع باقي زملائه في مجال العدالة والقضاء.

و ألقى، الأستاذ إلياس صلوب كلمة عقب تكريمه، عبر خلالها عن مشاعر التقدير والاحترام التي ميزت الفترة التي قضاها بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، والتي تميزت بالنبل، والنزاهة، والإخلاص، ونكران الذات، والتعاون مع باقي زملائه في مجال العدالة والقضاء.

و اختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الهدايا على المحتفى بهم الذين عبروا عن سعادتهم و تشكراتهم للمشرفين على الحفل لما يحمله من دلالات التقدير و الاحترام و الصداقة التي ظلت تربط بين المنتقلين و زملائهم بالمحكمة الابتدائية بالخميسات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *