وضع، أحمد بلغازي، الأمين العام لحزب الشرى و الإستقلال، ترشيحه رسمياً لدخول غمار الإنتخابات البرلمانية بدائرة الخميسات والماس، في الانتخابات التشريعية لـ 8 شتنبر المقبل.

وأودع، الأستاذ أحمد بلغازي، رسميا لائحة ترشيحات حزب الشرى و الإستقلال بدائرة الخميسات والماس، بالمكتب المخصص للايداع الترشحيات الخاصة بالانتخابات البرلمانية بمقر عمالة إقليم الخميسات، يومه الخميس 19 غشت الجاري، معلنا بذلك رسميا، منافسته للحصول على مقعد بالبرلمان باسم الحزب.

و كان قد أبرز الأمين العام لحزب الشرى و الإستقلال خلال لقاءاته التواصلية مسؤولية المواطنين في اختيار من سيمثلهم في المجالس الجماعية والجهوية وعلى مستوى الهيأة التشريعية. 

كما أشار، الأستاذ بلغازي، على ضرورة إعطاء الفرصة للكفاءات والشباب وذوي النزاهة والأيادي النظيفة، لرفع تحدي التنمية وفق ما جاء به النموذج التنموي الجديد، برعاية جلالة الملك محمد السادس نصره الله. 

وينافس، أحمد بلغازي أحد الوجوه البارزة و التي تتمتع بشعبية على مستوى مدينة الخميسات و الإقليم ككل، أكبر الأسماء المرشحة بالخميسات، في الدائرة التي يصفها المتتبعون بدائرة الموت، والتي تعرف تواجد مجموعة من الأحزاب السياسية كالأصالة و المعاصرة، و الحركة الشعبية، و التجمع الوطني للأحرار، و الحركة الديمقراطية الاجتماعية بالإضافة إلى أحزاب أخرى.

أخبار ذات صلة

بالشفاء العاجل للزميلة نجاة الكوراري

البام يقرر رسميا المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@