اخلق لحظاتك المليونية مع الكاميرا الرائدة في قطاعها المجهزة بمستشعر الصور بدقة 200 MP، وبشريحة ” Snapdragon 8+Gen 1″ من الجيل الأخير.
الدار البيضاء، المغرب – ×× أكتوبر 2022 – أعلنت Xiaomi اليوم قرب وصول عضوٍ جديدٍ ضمن مجموعتها المرموقة إلى المغرب، مع ترقب إطلاق Xiaomi 12T.
وتتيح سلسلة الهواتف الذكية Xiaomi 12T، التي ينتظرها بشغف كل المعجبين ب Xiaomi والمولعين بالتكنولوجيا العالية، الولوج إلى عالم تكنولوجيا nec plus ultra من Qualcomm. فضلا عن كونها مجهزة بكاميرا ذات قوة خارقة مصممة بالكامل بهدف تلبية كافة احتياجات مبدعي المحتوى. وبذلك فإن هذا الهاتف الذكي يعطي لمستخدِميه تجربة فوتوغرافية ومتعددة الوسائط من المستوى الرفيع.
مع تجهيزه بآلة تصوير رئيسية مليونية من الطراز العالي والرائدة في مجالها بدقة 200 MP، وهي الدقة الأعلى بالنسبة لكاميرات الهواتف الذكية. كما تتميز هذه السلسلة المرموقة أيضا بالعديد من الخصائص الأخرى المدهشة، بحيث تتيح للمستخدِمين أخذ صور بمزيد من الوضوح والتفاصيل في أي وقت من اليوم.
وجُهِّزَت سلسلة Xiaomi 12T بوحدة المعالجة المركزية الجديدةSnapdragon® 8+ Gen 1، التي تتوفر على العديد من المستجداث الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والفوتوغرافيا والألعاب والاتصال بالشبكات. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن Xiaomi تعمل بتعاون وثيق مع Qualcomm منذ ما يناهز 12 عاما من أجل ضمان تجارب منتجات من المستوى الأول.
في المغرب، تواصل Xiaomi اقتراح أجهزة فائقة الإبتكار مستهدفة تسهيل حياة المستهلكين. فمن خلال تجهيزها بتكنولوجيات جد متطورة، تتيح سلسلة Xiaomi 12T للمستهلكين إمكانية أن يجعلوا من كل لحظاتهم الحياتية لحظة مليونية، وذلك عبر تمكينهم من تخليد اللحظات المتميزة والولوج لتجارب خالدة لا يُخْلف لها موعد وغير قابلة للنسيان.
وسيتمكن للمغاربة عما قريب من اكتشاف هذه الأجهزة الفريدة من نوعها في السوق من Xiaomi.

نبذة عن شركة Xiaomi

رأت شركة Xiaomi Corporation النور في أبريل 2010 وتم إدراجها في سلم التسعيرة ببورصة هونج كونج يوم 9 يوليوز 2018 تحت رمز (1810.HK)، وتنشط الشركة في مجال تصنيع المنتجات الإلكترونية الواسعة الاستعمال، وكذلك في تطوير وتصميم المنتجات الذكية كالهواتف الذكية المتقدمة والتجهيزات الذكية المتصلة بمنصةٍ لأنترنيت الأشياء (IoT).
ترتكز مقاربة Xiaomi على الفلسفة التالية : « أن تكون مقاولة لطيفة وصديقة للمستخدِمين ». وتواصل Xiaomi باستمرار مسيرة ابتكاراتها التكنولوجية، مانحة على الدوام تجارب مستخدِمين قوية ونجاعة عملية جد متقدمة. وتعمل الشركة دون كلل في تصور وتطوير منتجاتها المثيرة للدهشة والإعجاب وعرضها بأسعار منخفضة تجعلها في متناول الجميع من أجل تمكين كل مستخدِمٍ عبر العالم من الاستمتاع بحياة أفضل بفضل التكنولوجيا المبتكرة.
خلال الربع الثاني من سنة 2022، احتلت الشركة المرتبة الثالثة عالميا من حيث حصتها في سوق مبيعات الهواتف الذكية، حسب مكتب الخبرة Canalys. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن Xiaomi كانت وراء إقامة أول منصة في العالم موجهة للعموم وتجمع بين أنترنيت الأشياء (IoT) والذكاء الاصطناعي (Ai)، والتي بلغ عدد الأجهزة الذكية المتصلة بها 526.9 مليون جهاز في 30 يونيو 2022، وذلك باستثناء الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكمبيوترات المحمولة. وتتوفر منتجات Xiaomi في أسواق أكثر من 100 بلد حول العالم. وصنفت الشركة للمرة الرابعة في لائحة Fortune Global 500، في شهر غشت 2022، واحتلت الرتبة 266 على هذه اللائحة، متقدمة 72 رتبة مقارنة مع 2021.
تعد Xiaomi من بين الشركات المكونة لمؤشر Hang Seng، ومؤشر Hang Seng China Enterprises، ومؤشر Hang Seng TECH، ومؤشر Hang Seng China 50.
للمزيد من المعلومات حول Xiaomi، ندعوك لزيارة الرابط :https://www.mi.com/global/discover/newsroom

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@