تفتتح “UNO.ma” الشركة المتخصصة في التكنولوجيا الفائقة والشبكة الأكبر من الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية “أبل” في المغرب، ثامن قاعاتها للعرض بالمركب التجاري “موروكو مول” بالدار البيضاء. وتهدف الشركة من خلال هذا الافتتاح الجديد،  الوصول إلى فئة أوسع من الزبناء، نظرا لاستقبال “موروكو مول”  عددا من الزوار من جميع ربوع المملكة، وكذلك الزوار الأجانب.
وبذات المناسبة قال المهدي برحيل الرئيس التنفيذي لشركة “UNO.ma” أن :”هذا الافتتاح الجديد سيسمح لنا في أن نكون أقرب إلى زبنائنا، حيث نطمح في أن نصبح الممثل رقم 1 لشركة “أبل” بالمغرب. ولا نزال مقتنعين تماما الاقتناع بأن أفضل استراتيجية للوصول إلى هاته الغاية هي إرضاء زبنائنا”.
وستخصص قاعة العرض “UNO.ma” الموجودة في المركب التجاري “موروكو مول” بالكامل لعلامة “أبل” التجارية: حيث ستضم مجمل القائمة المرتبطة بباقة “أبل” (iPhone، iPad، MacBook pro، MacBook Air و Imac) ، فضلا عن مجموعة واسعة من الأكسيسوارات المنتمية إلى نفس العلامة، زيادة على علامات أخرى مثل JBL، Bose أو Beats …. كما ستقترح قاعة العرض هاته، مجموعة كاملة من منتجات وخدمات المعلوميات والتكنولوجيا الفائقة. والتي ستكون متاحة لاختبار الزبناء، الذين سيوضع رهن اشارتهم فريق مؤهل ومدرب على أحدث التقنيات والمستجدات في مجال الاتصالات الهاتفية والمعلومات تابع لـ “UNO.ma”.
للتذكير، فإن “UNO.ma” تتوفر فعليا على سبعة متاجر في مدن مختلفة من المملكة (الرباط ، طنجة، أكادير، دار بوعزة، الدار البيضاء). حيث تعتزم الشركة تعزيز شبكتها عبر تراب المملكة بإطلاق ثلاثة افتتاحات جديدة مخطط لها قبل نهاية السنة الجارية، بكل من مدينتي فاس ومراكش، كما سيتم بالدار البيضاء أيضا، افتتاح أضخم متجر”أبل” متخصص بإفريقيا.
وبفضل استراتيجية القرب هاته، تعتزم العلامة التجارية المذكورة قبل كل شيء، إعطاء الأولوية للنصح والإصغاء إلى زبنائها ، مع تكريس خدمة ما بعد البيع عالية المستوى.

أخبار ذات صلة

اعتقال شخص رفقة آخرين بشبهة قتل والده وإخفاء جثته بتطوان

ألمانيا ترشح رئيس منظمة الصحة العالمية الحالي لخلافة نفسه

بني ملال: إحالة 4 أشخاص بينهم شرطيان بشبهة ارتباطهم بشبكة إجرامية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@