Unique المتخصصة في مجال الرشاقة واللياقة البدنية تستقر بالمغرب

Unique المتخصصة في مجال الرشاقة واللياقة البدنية تستقر بالمغرب

عرفت مدينة المحمدية يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017، افتتاح العلامة التجارية الجديدة نادي unique للرشاقة، المتخصص في الرياضات الفاخرة وإعادة تأهيل الأجسام. أول نادٍ راق وجدّ متطور، يتوفر على المعايير الموجودة في كبريات الأندية العالمية، يمتد على مساحة تقدّر بـ 2800 متر مربع، مع مساحة تصل إل 500 متر مربع مخصصة للنساء، ومسبح بطول يفوق 15 مترا مربعا، وهو مايجعل النادي يعد بأن يكون ملاذا استثنائيا في مجالات الرياضة العالية، وتجربة فريدة مقارنة بكل ما هو مقترح في السوق المغربية.

 

 

اقتراح عرض أولي unique متميز للمغاربة

 

تسعى اليوم شريحة مهمة من الزبائن إلى البحث عن التجديد، على مستوى العلائقي والخدمات الشخصية، إنهم يسعون إلى أن يحسوا بكونهم فريدين، وهذا مايجيب عنه جيدا عرض  unique، فقد تم التفكير في أدق التفاصيل وفي جزئياتها الصغيرة لمصاحبة شريحة متطلبة من الزبائن وغير راضية عن عرض الرشاقة واللياقة البدنية الذي تقترحه عليها صالات ونوادي أخرى.

توقيت معدّل، خزائن شخصية، خدمات بالبطاقة …، إنها بعض من خدمات unique التي ولدت لكي تجيب على متطلبات أجندة ويومية الأطر العليا الباحثة عن خدمات أفضل بأحسن الأثمنة.

علينا أن نقرّ ونعترف أنه إذا كانت unique  فريدة بخدماتها، فهي كذلك بالسعر الذي تقترحه، بالنظر إلى أن الاشتراك السنوي سيكون بعرض أقل من العروض المعتمدة من قبل فاعلين آخرين في السوق، علما بأن المنتوج الذي توفره unique هو بمواصفات وجودة جد عالية، مما يجعلها تتموقع من خلال عرض بجودة وسعر فريدين.

إن العلامة التجارية لنادي unique، هي ليست محدودة فيما سبق ذكره، فهي أيضا إطار عمراني وتصميم حضري، ومناخ هادئ، خاصة بفضل الإضاءة المعتمدة، ومعدات من أحدث الصيحات وبجودة متطورة وجدّ عالية، موضوعة رهن إشارة الزبائن، دون إغفال الاستقبال للمستخدمين والمدربين.

 

 

نادي إقامة أوباها بالمحمدية: تغيير شامل

 

قررت unique اقتناء نادي إقامة أوباها بالمحمدية، والقيام بتغيير شامل لـ “باساج فتنيس”، لايقتصر على إعادة تأهيل الفضاء وإنما القيام بتجديد كلّي لمرافقه، إذ سمحت هذه الأشغال التي تمت مباشرتها بأن يرتدي النادي حلّة هندسية “هاي تيك”.

 

إصلاح شامل، أشرف عليه وبنجاح مهندسون أكفّاء، الذين اشتغلوا على أدق التفاصيل، حتى يكون النادي وفضاءاته في مستوى تطلعات الزبائن، على امتداد كل القاعات الرياضية بتعدد أنواع أنشطتها “سبينينغ، الملاكمة الحديثة، الرشاقة، بناء الأجسام، المسبح …”، وأضيفت عناصر لتوفير تصميم راق، في إطار مشرق وفضاء يضمن تهوية جيّدة.

“السبينينغ” سيكون له هو الآخر عالمه الخاص ونمطه الفريد، من خلال قاعة سوداء، بمصابيح “النيون” ذات الإضاءة المتميزة، واحتضانها على الخصوص لشاشة عملاقة لتأمين الاندماج الكلي في حصة التداريب.

عند unique الرياضة تصبح فنا للعيش في حدّ ذاتها.

للإشارة: الفضاءات والمساحات تمت إعادة توزيعها من أجل استخدام أمثل، كما أن حظيرة الأجهزة والمعدات عرفت تجديدا شاملا إذ تم تركيب أحدثها في السوق.

 

 

افتتاح في المغرب وفرنسا

 

إن نادي unique لن يستقر فقط في المحمدية، إذ أن هذه العلامة التجارية ستكون حاضرة كذلك في كل من الرباط، مراكش والدارالبيضاء في متم نهاية سنة 2017، على أن يتم افتتاح 15 ناديا في حدود نهاية سنة 2018، على صعيد 12 مدينة ممتدة على تراب المملكة.

إن علامة نادي unique  للرشاقة الجسمانية، ستكون كذلك متواجدة بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب مدينة “ليون” و “ميتز”، فبالاعتماد على التجربة الطويلة لمؤسسيها في عالم اللياقة البدنية والرياضة، سيمكن للسوق الفرنسية الاستفادة من الخبرة المغربية التي تمت مراكمتها على امتداد سنوات متعددة من خلال افتتاح ناديها الأول unique بالمناطق الفرنسية. هذا الافتتاح الذي سيشكل منطلقا لسلسلة متعاقبة تهمّ افتتاح أندية في فرنسا والتي يقدّر عددها بعشرين ناديا.

 

خدمات متميزة فريدة

 

الشبكة ترتكز على 4 قيم التي تنشط الفرق يوميا.

القرب: تعتزم unique إحداث أكبر عدد ممكن من الأندية في المحاور الأكثر ولوجا من طرف الجميع.

الجودة: unique تحدد لها قاعدة تتمثل في أن تمنح لمجتمعها الرياضي محيطا يحترم معايير الجودة والسلامة والصحة وفقا للمعايير الدولية.

التأطير: لأن ممارسة أي نشاط رياضي تتطلب تتبعا، فإن unique تعد بمصاحبة مستمرة وشخصية لكل زبائنها.

الاشتراك: إن unique تعتبر أن توفر زبائنها على الإمكانيات لايعني أنه يجب أن يسددوا اشتراكا باهظا للولوج إلى خدماتها والحصول على هذا التميّز، وهو مايجعلها بمناسبة افتتاح ناديها تقدم سعرا يتحدى كل منافسة من أجل عرض متميز فريد وشامل.

 

 

أرقام مفاتيح

 

أكثر من 2800 مربع من المساحة

أكثر من 120 جهازا متطورا من احدث الصيحات في مجال كمال ورشاقة الأجسام واللياقة البدنية..

أكثر من 300 حصة جماعية كل أسبوع

ألفا زبون منتظر ( عند الوصول إلى هذا الرقم كل طلبات التسجيل ستحال على لوائح الانتظار من أجل الحفاظ على الجودة المثلى ).

الزبائن القدامى يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من مقرات وخدمات uniqueإلى غاية انتهاء صلاحية اشتراكاتهم وسيمكنهم لهم الحق في الحصول على عرض نوعي لإعادة الاشتراك.

تسعيرة جدّ تنافسية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *