عقدت TOD، منصة البث الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شراكة إستراتيجية مع شركة TPAY الرائدة في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، للسماح للمستخدمين بالاشتراك في محتوى رياضي وترفيهي غني من خلال هواتفهم المحمولة.

تمتد الشراكة لتشمل ما يصل إلى 105 مليون مستهلك في مصر كبداية، ثم التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في المرحلة الأولى من تلك الشراكة، شركة TPAY ستمكن TOD من قبول رسوم الاشتراك من المستخدمين من خلال الخدمة المباشرة للدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة رقم الهاتف الشهرية، ليصبح محتواها في متناول المستخدمين الذين يجدون صعوبة في استخدام طرق الدفع التقليدية مثل بطاقات الائتمان والخصم.

كما صرح “جون-بول مكيرلي” نائب رئيس المبيعات والتسويق فيTOD : “تقدم شركة TPAY تغطية مثالية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وتوفر طرق دفع محلية مناسبة، بالإضافة إلى تاريخها الحافل بتمكين المشتري مثل TOD من قبول المدفوعات بسرعة وسلاسة؛ وهذا يتيح لنا توصيل محتوانا المميز بأقصى سرعة لملايين من سكان المنطقة.”

وأضاف راج سوني، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة TPAY: “تؤكد هذه الشراكة كوننا شريك معالجة المدفوعات المفضل لدى المشتريين المتميزين، خاصة في قطاع البث المباشر. يسعدنا نجاحنا في بناء طرق تسهل عملية الدفع وتزيل كافة التعقيدات، مثل عمليات التسوية عبر الحدود، ودورات الدفع السريعة، وإدارة المخاطر، مما يساعد الشاريين في التركيز على أعمالهم الأساسية وتوسعاتهم.”

-انتهى-

نبذة عن شركة TOD:-

تقدم TOD، منصة البث الجديدة لمجموعة beIN MEDIA GROUP، محتوى رياضيَا وترفيهيًا متميزًا للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتيح المنصة أكثر من 40,000 ساعة من المحتوى العربي، والتركي، والعالمي، والمحتوى الترفيهي للأطفال، يتضمن إصدارات من (إتش بي أو)، و(ميراماكس)، و(ديجيتورك)، و(سوني بيكتشر إنترتينمنت). تعتبر TOD أيضًا منصة البث الرياضي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع حقوق حصرية للبث المباشر للمباريات من مختلف الأحداث الرياضية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الألماني، والدوري التركي الممتاز، وكأس الأندية الأوروبية، وكأس العالم لكرة القدم بقطر 2022، ودوري كرة السلة الأمريكي، والفنون القتالية المختلطة، وكأس ديفيز، ودوري بيج باش الاسترالي، والمزيد.

تعرف على المزيد عن TOD: TOD.TV

نبذة عن شركة TPAY:-

شركة TPAY هي الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. حيث توفر الشركة خدمة كاملة وحلولا شاملة تسهل على الشركات ذي الخدمات الرقمية قبول المدفوعات من المستخدمين في أكثر من 30 دولة بالمنطقة.
يتم استخدام تقنيات الشركة للوصول إلى المدفوعات وقبولها من المستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، من قبل العديد من المنصات الرقمية الإقليمية والعلامات التجارية العالمية مثل جوجل وهواوي وام بي سي و تينسنت وانغامي ومارفل وبي ان وغيرهم الكثير
Translation is too long to be saved
يقع المقر الرئيسي لشركة TPAY في دولة الإمارات العربية المتحدة ويستخدم خدماتها حَالِيًّا أكثر من 28 مليون مستخدم نشط شَهْرِيًّا. ومن أبرز المساهمين في الشركة: شركة هيليوس إنفستمنت بارتنرز وهي شركة الاستثمار الخاص الرائدة التي تركز على أفريقيا، بالإضافة إلى شركة A15 التي تمثل صندوق رأس المال الاستثماري الرائد في الشرق الأوسط الذي يركز على التكنولوجيا

تعرف على المزيد عن TPAY: https://www.tpaymobile.com/

أخبار ذات صلة

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لتخليد الدورة 17 لليوم الدولي لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

لجنة حماية المعطيات الشخصية والمكتب الوطني للسكك الحديدية يوقعان اتفاقية الانضمام إلى برنامج “داتا ثقة”

قمة دكار: مشاركة المغرب في المائدة المستديرة رفيعة المستوى حول تسريع التجارة والمناطق المخصصة لتحويل الصناعات الغذائية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@