محمد عبد الله غلالي

شهد قطاع التوزيع الحديث في المغرب ولادة TECHMANIA ، وهي علامة تجارية جديدة متخصصة في الإلكترونيات والأجهزة المنزلية الرائدة والتي تفتتح أول متجر لها في مرسى الدار البيضاء. تم إنشاء نقطة البيع في منطقة تجارية من 450 مترًا مربعًا ، يضم العلامات التجارية الرائدة في التقنيات الجديدة. تشمل النطاقات المقدمة الهواتف وملحقاتها والوسائط المتعددة والألعاب وأجهزة التلفزيون والغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمواقد والأجهزة المنزلية الصغيرة وغيرها. هذا المتجر الأول هو جزء من خطة تطوير تهدف إلى تغطية وطنية.

السيد محمد أديب حسين التدلاوي ، رئيس مجموعة تدلاوي ، التي تمتلك شركتها الفرعية VISIO MAGHREB العلامة التجارية ، مقتنع بالحاجة إلى التواصل المباشر مع المستهلك لتلبية احتياجاته المعدات التكنولوجية بشكل أفضل.

ستركز العلامة التجارية على المنتجات الجديدة ، والتشكيلة الموسعة وخدمة الزبناء لضمان تجربة تسوق لا تشوبها شائبة.

مجموعة التدلاوي ليست هي الأولى من نوعها في مجال التسلح في هذا المجال. في الواقع ، تستفيد من خبرتها المثبتة في توزيع أجهزة التلفزيون تحت علامتها التجارية VISIO. وقد وضع هذا الأخير نفسه بين العلامات التجارية الرائدة في فئته في غضون عامين فقط.

في نفس الديناميكية ، تطمح العلامة التجارية TECHMANIA إلى أن تصبح معيارًا في هذا القطاع.

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

دكار .. ندوة حول قضية الصحراء تدعو الإتحاد الإفريقي إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@