محمد عبدالله غلالي
في إطار استراتجيتها وخطط برامجها التي أطلقتها في السنوات الأخيرة من أجل سياسة جديدة أعلنت الشركة العامة بالمغرب Societe Generale Maroc عن العديد من التعيينات التي تعزز تنظيمه وكذلك التنوع داخل فرق إدارته. وتسري هذه التعيينات اعتبارًا من 1 أبريل 2021.

إيزابيل حوش رئيسة لوحدة أعمال SoGé وعضوًا في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب
تم تعيين السيدة إيزابيل حوش رئيسة لوحدة أعمال SoGé وعضوًا في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب. و SoGé هو البنك الإلكتروني الذي أطلقته الشركة العامة بالمغرب
في عام 2020 بطموح: “أن يكون بنكًا يبسط حياة عملائه … من خلال علاقة بعيدة 100٪”. يشكل إطلاق SoGé محورا رئيسيا للتحول والتنمية في الشركة العامة بالمغرب.
بدأت إيزابيل حوش حياتها المهنية في مجموعة Société Générale في فرنسا ، حيث شغلت مناصب مختلفة في شبكة التوزيع ثم في قسم الإستراتيجية والتسويق بالمجموعة.
في عام 2001 ، انضمت إلى الشركة العامة بالمغرب كمديرة تسويق. في عام 2009 ، تولت أيضًا الإشراف على قسم الاتصال وفي عام 2016 ، الإشراف على قسم الجودة. منذ عام 2017 ، شغلت منصب كاتبة عامة بالشركة العامة بالمغرب .

هدى رحماني كاتبة عامة وعضوًا في اللجنة التنفيذية للبنك
تم تعيين هدى رحماني كاتبة عامة وعضوًا في اللجنة التنفيذية لبنك سوسيتيه جنرال المغرب
بدأت هدى رحماني حياتها المهنية في عام 1997 في شركة مالية ، كمديرة ملف التقاضي ثم مساعد تنفيذي في إدارة الشؤون القانونية – رئيس التقاضي والاستشارات والمشاريع التنظيمية.
انضمت إلى الشركة العامة بالمغرب في عام 2005 وشغلت على التوالي مناصب مسئول قانوني أول مسؤول عن ملف التقاضي ، ورئيس قسم المعالجة القانونية ورئيس قسم التقاضي. في أبريل 2016 ، تم تعيينها نائبة لمدير الشؤون القانونية المسؤولة عن التقاضي.
منذ سبتمبر 2017 ، كانت مديرة الشؤون القانونية.

حنان الحمدوني مديرة للشؤون القانونية في سوسيتيه جنرال المغرب
وارتقت السيدة حنان الحمدوني إلى منصب مديرة الشؤون القانونية بالشركة العامة بالمغرب بعدما بدأت حنان الحمدوني حياتها المهنية في عام 2001 في القطاع المصرفي ، حيث شغلت مناصب مختلفة كمديرة فرع ، مسؤولة عن محافظ العملاء في أسواق التجزئة والشركات.
انضمت إلى الشركة العامة بالمغرب في عام 2007 ، كرئيسة لقسم الاستشارات والهندسة القانونية في دائرة الشؤون القانونية. في عام 2017 ، تم تعيينها نائبة المدير القانوني.


ومن خلال هذه التعيينات توضح مدى اهتمام الشركة العامة بالمغرب بالعنصر النسوي وأطرها البارزات في مجال التسييرالاداري والمالي ومدى الزخم الذي تم إنشاؤه من حيث التنوع وتعزيز الوظائف المهنية داخل الشركة العامة بالمغرب.

أخبار ذات صلة

الليغا تقترح بدء الموسم القادم في 14 و15 غشت المقبل

قصف إسرائيلي مكثف على غزة وأنباء متضاربة عن توغل في القطاع

طانطان.. توزيع محركات لفائدة الصيادين التقليديين وتتبع تقدم أشغال بناء مخازن لفائدة الصيادين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@