أصدر Sky Li ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية المفضلة للشباب في المغرب ، خطابًا مفتوحًا تحت عنوان “المرحلة الثانية من نمو realme : تركيز دقيق على النمو الطويل الأمد”. كما أعلن Sky Li، عقب نشر هذا الخطاب، عن تنظيم النسخة الرابعة من “828 Fan Festival”، الذي سينظم بتاريخ 28 من غشت، وأشار Sky Li أيضًا إلى أن realme دخلت فعليا مرحلتها الثانية من النمو كشركة ناشئة. وسنواصل خلال هذه المرحلة الثانية، التركيز على الهدف المنشود والمرتبط بتحقيق النمو الطويل الأمد. وهذا يعني تركيزًا إضافيًا على جودة المنتوج والتركيز على السوق.
 
بروح “Dare to Leap” ، تواصل العلامة التجارية realme تسويق المنتجات الفائقة لأداء  والتصميم المبتكر، بأسعار في متناول الشباب بجميع ربوع العالم. لقد أفلحت علامة realme في أن تصبح العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا على مستوى العالم في الأشهر الثلاثة الأخيرة من سنة 2021. ولسبب وجيه، يستمر نمو علامة realme التجارية اليوم عند 165٪ بشكل سنوي. تتخطى realme حدود الابتكار من خلال إضافة جهاز لوحي متطور G5 إلى خط إنتاج AIoT: realme Pad X. يهدف هذا الجهاز اللوحي المبتكر إلى جعل تقنية 5G أكثر سهولة. من خلال استثمار 90٪ من موارد البحث والتطوير في تكنولوجيا الـ G5.
 
من خلال إستراتيجيتها 1 + 5 + T، نجحت realme في أن تصبح أسرع علامة تجارية للتكنولوجيا الاستهلاكية لتغطية الأنواع الرئيسية لمنتجات ال AIoT وبناء نظام AIoT بيئي متكامل يسمى “TechLife”. تغطي أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والصوت وعدد كبير من الأدوات الذكية والملحقات. خلال الربع الأول من سنة 2022، تمكنت Realme من الوصول إلى رقم ضخم يبلغ 10 ملايين منتج تم بيعه ، مما يجعلها منافسًا قويًا في قطاع الذكاء الاصطناعي للأشياء.

أخبار ذات صلة

إنوي العلامة المغربية المحبوبة في المملكة

لقاءات ثنائية تجارية للمصدرين القطريين في الدار البيضاء في 4-5 أكتوبر 2022

مطارات المغرب : حركة النقل الجوي لشهر غشت 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@