• افتتاح مشروع ضخ المياه عن طريق الطاقة الشمسية، مع 26 لوحة شمسية و جهازمضخة ، ستزود ما يقارب 200 أسرة بالمإء الصإلح الشرب.
  • زراعة 1000 شجرة حول المدارس في المنطقة.
  • توزيع مإ يعادل 8 أطنان من المواد الغذائية.
  • الانجاز الأول بالمغرب يعد جزء من المبادرة العالمية لشركة ForestsForGood P&G# “شجرة الخير” 

تعمل P&G)  Procter and Gamble) المغرب اليوم على تسريع التزامها تجاه البيئة من خلال إطلاق العمل الاجتماعي البيئي ” نفرحو أسرة و نغرسوشجرة”، بالشراكة مع بنك التغذية و مجموعة كارفور. وقد تم تنفيذ الإجراء الأول في منطقة دمنات ، وسيتم توسيعه ليشمل مناطق أخرى في المستقبل.

وتمثل هذه المبادرة التزاما بحماية البيئة، وخطوة أولى نحو طموح 100,000 شجرة وضعته مجموعة Procter & Gamble  المغرب لنفسها. في الواقع، كجزء من خطة عمل المسؤولية الاجتماعية للشركة، تولي P&G أهمية كبيرة للتشجيروالطاقات المتجددة والبيئة بشكل عام، وتجعلها ركيزة رئيسية. وهذا ينسجم مع التوجه الاستراتيجي للحكومة المغربية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك التي تجعل من البيئة ركيزة للاستثمار في حاضر المغرب ومستقبله.

وقد أدى هذا الإجراء الأول إلى العديد من الإنجازات الرئيسية:

أولا، مشروع ضخ المياه عن طريق الطاقة الشمسية، و ذلك بتمويلمعدات و تجهيز 26 لوحة شمسية و جهازمضخة ، ستزود ما يقارب 200 أسرة بالمإء الصإلح الشرب..

– زراعة 1000 شجرة حول المدارس المختلفة في القرية، وتعزيز بيئة أفضل ونوعية حياة أفضل للأطفال.

 -توزيع مإ يعادل 8 أطنان من المواد الغذائية على جميع الأسر.

” نفرحو أسرة و نغرسوشجرة” هو جزء من المبادرة العالمية  #ForestsForGood “شجرة الخير”  التي تقوم بها  P&G في العديد من البلدان، كجزء من جهودها للحفاظ على غابات العالم وحمايتها واستعادتها.

وفي الواقع، تواصل بروكتر آند جامبل تأكيد التزامها تجاه البيئة وعقدت مؤتمرا دوليا حول موضوع “الأمل في أرضنا” يومي 25 و26 يناير 2022. وحضر هذا الحدث العديد من الشخصيات البيئية الرائدة ، بما في ذلك عالمة البيئة الشهيرة الدكتورة جين جودال، التي شاركت كيف ينبغي لشركات القطاع الخاص أن تلعب دورا مهما في حماية البيئية. وخلال المؤتمر، شاركت P&G طموحها لعام 2040 للتحول المناخي “Net Zero” وخطة عملها الشاملة التي تغطي مجالات المناخ والمياه و آلهدر البيئي.

نبذة عن Procter & Gamble Maroc:

P&G Maroc هي واحدة من أول الفروع التي نقلت خدماتها إلى الخارج، تم إنشاؤها عام 1958 تحت قيادة وزير التجارة والصناعة السابق، السيد إدريس السلاوي. بدأت شركة Procter & Gamble Maroc عملياتها مع إطلاق العلامة التجارية Tide وبعد فترة وجيزة من بناء أول مصنع لها في عام 1960، ويقع في الدار البيضاء. في السنوات التالية، قدمت P&G علامات تجارية عالمية إلى السوق المغربية، بما في ذلك  … Ariel, Pantene, Always, Pampers, Gillette. وبعد ستة عقود، تواصل شركة Procter & Gamble Maroc تزويد المستهلكين المغاربة بمنتجات مبتكرة وعالية الجودة لتلبية احتياجاتهم الأكثر تحديدا.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

press@dabuzzconuslting.com; hello@dabuzzconuslting.com Tél: Reda +212 661-722200

أخبار ذات صلة

سَنلام وأليانز يعلنان اندماج أنشطتهما بإفريقيا وتأسيس أكبر مجموعة تأمين قارية

النسخة الثامنة والعشرون لملتقى إیمي-شركات : ملتقى التوظیف ومولد اﻟﻌﻼﻗﺎت المھنیة

ارتفاع الكتلة النقدية بـ 6.3 بالمائة خلال مارس 2022.. بنك المغرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@