كشفت OPPO عن أبرز ثلاث ألعاب ملهمة في دوري أبطال أوروبا حسب تصويت المعجبين. وكانت المباريات الثلاث الأكثر إلهاما التي اختارها المولعون بكرة القدم حول العالم كالتّالي: برشلونة 6-1 باريس سان جيرمان (2016-17 مباراة الإياب، الدور ثمن النهائيّ)، إيه سي ميلان 3-3 ليفربول (2004-05، الدور النهائي)، ومانشستر سيتي 4-3 ريال مدريد (2021-22 نصف النهائي، مباراة الذهاب). تبدأ حملة الألعاب الملهمة في البداية في 5 سبتمبر، وتهدف إلى اكتشاف إعادة إحياء أفضل المباريات البارزة والملهمة في تاريخ دوري أبطال أوروبا UEFA. صوت المشجعون من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا وآسيا على أفضل ثلاث مباريات من قائمة مختصرة تشمل 50 مباراة خلال فترة التصويت التي استمرت ثلاثة أسابيع.
وتماشيا مع عرض العلامة التجارية الخاصة ب OPPO “Inspiration Ahead” ، فإن حملة الألعاب الملهمة هي الأحدث في سلسلة طويلة من الحملات الرياضية من OPPO. بدأت OPPO أولى خطواتها في عالم الرّياضة بتوقيع شراكة مع نادي برشلونة سنة 2015، تبعتها شراكة مع AC Milan، إلى جانب كونها إحدى رعاة بطولات التنس “ويمبلدون” و “رولان جاروس” منذ سنين.

وخلال السنة الحاليّة، أعلنت OPPO عن شراكة جديدة مع UEFA كجزء من التزامها بتكثيف تواصلها مع المستخدمين وعشّاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. بموجب هذه الشراكة، وتعمل OPPO عن كثب مع UEFA لتسليط الأضواء على اللّحظات الملهمة لدوري أبطال أوروبا داخل وخارج الملاعب، مما يساعد المشجّعين على متابعة وتقاسم وتخليد أبرز اللّحظات الكرويّة طوال موسمي 2022-2023 و2023-2024.

بمناسبة بداية موسم دوري أبطال أوروبا 2022-23، أطلقت OPPO حملة الألعاب الملهمة داعية عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم للتّصويت للألعاب لأكثر المباريات إلهاما في تاريخ هذه البطولة منذ 67 عاما. من قائمة تضم 50 مرشحا، تم التصويت على المباريات الثلاث التالية كأبرز المباريات الملهمة والتاريخيّة في دوري أبطال أوروبا:
• دور ال16 لموسم 2016-17، مباراة الإياب: برشلونة 6-1 باريس سان جيرمان
(مباراة الإياب، الدور ثمن النهائيّ 2016-2017) فبعد مباراة ذهاب خسرتها برشلونة بنتيجة 4 مقابل صفر تمكنت في مباراة الإياب من الفوز بنتيجة تاريخية 6 مقابل 1 أمام فريق باريس سان جيرمان.
• نهائي موسم 2004-05: ميلان 3-3 ليفربول
تمكن فريق ليفربول من تسجيل 3 أهداف متتالية في 6 دقائق لتعديل النتيجة بالشوط الثاني ثمّ الفوز بالركلات الترجيحية 3-2.
• نصف نهائي موسم 2021-22، مباراة الذهاب: مانشستر سيتي 4-3 ريال مدريد
سجل اثنان من أفضل الأندية في العالم 7 أهداف مذهلة في مباراة مثيرة وصعبة للغاية شهدت في الأخير فوز مانشستر سيتي.

وبصفتها شريكا في دوري أبطال أوروبا، تأمل OPPO أن يؤدي التعاون بين الطرفين إلى تكثيف التّواصل مع عشاق الرّياضة في العالم وإضفاء مزيد من الحماس والشغف لدى كافّة المستخدمين لمنتوجاتها والمتابعين وذلك بفضل أجهزة تكنولوجيّة وتقنيات متطوّرة من OPPO، نذكر من بينها سلسلة Find X و Reno للهواتف المحمولة مع نظام NPU المتطوّر للتّصوير MariSilicon X ومجموعة من منتوجات إنترنت الأشياء الجديدة، مثل سمّاعات OPPO اللاسلكيّة والسّاعات الذكيّة.

ستستمر حملة الألعاب الملهمة في توحيد وإشعال الشغف بدوري أبطال أوروبا من خلال البحث عن “شهود نجوم” لمشاركة ذكرياتهم عن الألعاب الثلاث الأكثر إلهاما. وسيتم دعوة المشجعين لسرد تجاربهم في المباريات ومشاركة إلهامهم مع مشجعي كرة القدم العالميين.

يبدأ البحث عن “شهود النجوم” اليوم. للانضمام إلى OPPO ودوري أبطال أوروبا UEFA في الاحتفال بالألعاب الأكثر إلهاما أو لمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا.

نبذة عن OPPO:
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – سنة 2008، كانت OPPO في سعي حثيث لتحقيق التناغم المثالي بين الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. وتوفر OPPO اليوم، تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلتا Find وReno. بالإضافة إلى هذه الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO . تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40000 موظف يكرسون جهدهم لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات
البريد الإلكتروني: abdelilah.akrim@oppo-aed.ma
الصحافة: press@dabuzzconsulting.com +212661436998
الموقع الإلكتروني: https://www.oppo.com/en/ انستغرام @OPPOmaroc الفيسبوك: OPPO Maroc

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@