أعلنت OPPO اليوم عن إطلاق OPPO A77s الجديد في المغرب. تتميز بتحسينات  في التصوير، نظام الترفيه والتشغيل OPPO A77s, وColorOS 12.1 يقدم أداء سلسا من جميع النواحي للمستخدمين. w 33 SUPERVOOCTM  المتقدم  وشحن5000mAh بطارية كبيرة توفر حرية عند استخدام A77s. هذا الأداء الرائع يكمله تصميم Ultra-Slim Retro والذي تم إنشاؤه بلمسة فاخرة من الجلد من الألياف الزجاجية أو تصميم OPPO Glow الأحدث.


تصميم مذهل يبهج ويأسر
تم تصميم A77s باستخدام عمليات التصنيع الفريدة من OPPO، وهي متوفرة بألوان جديدة:
Sunset orange و  Sky blue يأتي طراز Sunset Orange بلون برتقالي نابض بالحياة ولمسة فريدة تشبه الجلد بفضل استخدام التصميم الجلدي المصنوع من الألياف الزجاجية الأول من نوعه.  يتميز موديلSky blue  بتصميم OPPO أيقونيSky Blue و تدريج لوني أزرق يعكس الألوان عند عرضها من زوايا مختلفة.
مع تصميم هيكله ال Ultra-Slim Retro، يتميز هاتف A77s بسمك يقدر ب 7.99 مم ووزن يساوي 187 جرام، مما يعطي الهاتف مظهر حصري وأملس ويجعله مريح أثناء حمله والتعامل معه في أي موقف.

يتم إجراء أكثر من 130 اختبار موثوقية فائقة الصرامة وأكثر من 320 اختبار جودة شاملة تطبق على كل هاتف A77s، للتأكد من أن الهاتف مقاوم لرش الماء، الخدوش، الامتصاص، وحالات التمزق بالاستعمال المعروفة، لإعطاء المستخدم راحة البال عند الاستخدام اليومي.

بطارية طويلة الأمد وشحن آمن لاستخدام خال من القلق
مع شحن فلاش SUPERVOOCTM بقوة 33 واط، يمكن شحن A77s بنسبة 100٪ في حوالي 71 دقيقة، بينما يكفي الشحن لمدة 5 دقائق لتوفير 2,98 ساعة من المكالمات الهاتفية. عندما يشحن الهاتف كليًا، بطارية 5,000mAh التي تدوم طويلًا يمكنها توفير أكثر من 14 يوم من وقت الاستعداد و17 ساعة من مشاهدة YouTube.  تضمن حماية شحن الأجهزة، بما في ذلك تقنيات حماية الجهاز من الجهد الزائد والتيار الزائد، للتأكد من أن البطارية دومًا تشحن بأمان. يمكن أن يستفيد وضع الشحن الليلي المحسن من الذكاء الصناعي لتعلم عادة نوم المستخدم وتعيين خطة شحن مخصصة وفقًا لذلك لمنع الشحن الزائد للبطارية، لمساعدة المستخدم بأن يحس بالأمان عند الشحن ليلًا.

أجهزة مطورة لتجارب ترفيهية محسنة
بالنسبة   لأولئك الذين يحبون التقاط لحظات خاصة على الكاميرا، تم تجهيز هاتف A77s بكاميرا مزدوجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجا بكسل وبميزات جديدة لالتقاط محتوى مذهل للفيديو والصور: تتيح Bokeh Flare Portrait للمستخدمين التقاط صور بورتريه مع نقاط إضاءة بوكيه خارج التركيز غنية مثل الكاميرا الاحترافية، بينما ميزة Selfie HDR توفر صور سيلفي واضحة في محيط الإضاءة الخافتة أو الخلفية  .توفر سماعة هاتف A77s المزدوجة فائقة الخطية مع نظام DIRAC 3.0 صوت ستيريو عالي الجودة مع مستوى صوت محسن في مقاطع الفيديو، بينما تضمن الشاشة الغنية بالألوان مقاس 6.56 بوصة مع معدل تحديث مرتفع 90 هرتز عرضًا سلسًا ومريحًا للمستخدمين للاستمتاع بمحتوى الفيديو والألعاب بدقة عالية.

في قلب A77s يوجد منصة Qualcomm® Snapdragon™ 680 4G  المحمولة، مما يوفر زيادة بنسبة 102 ٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية وزيادة بنسبة 76 ٪ في أداء وحدة معالجة الرسومات مقارنة بالجيل السابق. تدعم تهيئة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + ذاكرة القراءة فقط (ROM) بسعة 128 جيجا بايت التخزين الموسع وتجربة مستخدم أكثر سلاسة، مما يتيح المزيد من الاحتمالات للترفيه اليومي. يمكن لتقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية حتى 8 جيجا بايت، بينما يدعم الهاتف أيضًا توسيع بطاقة SD حتى 1 تيرا بايت ذاكرة قراءة فقط (ROM).

يوفر ColorOS 12.1 الدقة والكفاءة الإلكترونية
يوفر هاتف A77s خصوصية محسنة للبيانات وأمن المعلومات بفضل الميزات الموجودة في نظام التشغيل ColorOS 12.1. تتيح خصوصية بيانات الصور للمستخدمين إزالة البيانات الوصفية للصور ومقاطع الفيديو المفصلة بسهولة، مما يساعد على منع تسريب المعلومات الخاصة. باستخدام لوحة معلومات الخصوصية، يمكن للمستخدمين رؤية وإدارة كيفية وصول التطبيقات إلى بياناتهم الشخصية، مما يضمن عدم استخدام المعلومات الحساسة بشكل غير لائق.

تم تصميم نظام التشغيل ColorOS 12.1 أيضًا لتوفير الراحة والكفاءة. يتيح FlexDrop للمستخدمين الاحتفاظ بتطبيق إضافي مفتوحًا في نافذة صغيرة عائمة، مما يوفر تعدد مهام أكثر فعالية عند التبديل بين التطبيقات. يمكن للترجمة بثلاثة أصابع باستخدام عدسات جوجل (Google Lens) أن تترجم بسرعة النص في المنطقة المحددة من لقطة الشاشة وتتضمن دعمًا لأكثر من 100 لغة.

التوفر في الأسواق
ستتوفر OPPO A77s باللون Sunset orange و  Sky blue، اعتبارا من 05 دجنبر في  المغرب. سيتم تسعير طراز 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت روم بسعر 2899 درهم على موقع OPPO الرسمي ومتاجر الشركاء.

###
حول OPPO
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي دؤوب لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find X و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة، توفر OPPO أيضا  لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تمتلك OPPO بصمات في أكثر من 60 دولة ومنطقة، مع أكثر من 40,000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.


[1] ينطبق على طرازي Sky Blue و Starry Black. نظرا للاختلافات في عملية التصنيع ، فإن نموذج غروب الشمس البرتقالي هو 8.04 مم سميكة و يزن 190 g. تستند قياسات سمك ووزن OPPO A77s إلى البيانات التي تم جمعها في مختبرات OPPO. قد يختلف الحجم الفعلي للجهاز بمقدار ±0.2 مم وقد يختلف الوزن الفعلي بمقدار ±3 ز بسبب الاختلافات الطفيفة في مكونات الجهاز وطرق القياس.
[2] بناء على الاختبارات التي أجريت في مختبرات OPPO. يتم تعريف 100٪ عندما يصل مستوى البطارية المعروض على الشاشة إلى 100٪. قد يختلف وقت الشحن الفعلي حسب الاختلافات في البيئات أو الأجهزة الفردية (مثل تغيرات درجة الحرارة وعمر البطارية).
[3] بناء على الاختبارات التي أجريت في مختبرات OPPO. مقارنة ب OPPO A77 مع MediaTek G35.


أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

إعادة تأهيل مطار المسيرة الدولي بأكادير

فورد وصندوق فورد يدعمان برنامج الإدماج الاجتماعي والاقتصادي بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@