15 يونيو 2024

OPPO تقدم المزيد من التجارب التي لا مثيل لها من خلال تقنيات التصوير الاحترافية

OPPO تقدم المزيد من التجارب التي لا مثيل لها من خلال تقنيات التصوير الاحترافية

احتفال ببدء بطولة ويمبلدون 2023, و للسنة الخامسة على التوالي الشريك الرسمي للهاتف الذكي للحدث OPPO تجلب أحدث الهواتف الذكية الرائدة Centre Court هذا العام ل أسر لحظات ملهمة من موسم الملاعب العشبية وإحضارها لعشاق التنس في جميع أنحاء العالم.

منذ أن أصبحت الراعي الرسمي للبطولة في عام 2019، تستخدم OPPO تقنيات التصوير الاحترافي والواقع المعزز لأجهزتها الذكية لتوفير تجربة لا مثيل لها تمكن المشجعين من جميع أنحاء العالم بالانغماس الكامل في إثارة الرياضة. عامه ، من خلال قوة التصوير المذهلة لأحدث أجهزتها الرائدة – بما في ذلك OPPO Find N2 Flip – تأمل OPPO في تمكين المعجبين العالميين من التقاط ومشاركة اللحظات الرائعة طوال الحدث.

تعتبر بطولة 2023 على نطاق واسع واحدة من أكثر الأحداث المرموقة في التنس ، وستقام في الفترة من 3 يوليو إلى 16 يوليو بلندن. كجزء من شراكتها مع الحدث ، ستواصل OPPO الانضمام إلى نادي The All England Lawn للتنس في تقديم جائزة OPPO Breakthrough Inspiration في هذا الحدث.

تم إنشاء جائزة OPPO Breakthrough Inspiration Award لتكريم اللاعبين الشباب الذين حققوا اختراقات في مسيرتهم المهنية في ويمبلدون ، وتشجيعهم على الوصول إلى آفاق جديدة ، وقد تم تقديمها ثلاث مرات منذ تقديمها في عام 2019. بعد فوزه بالجائزة العام الماضي، أصبح كارلوس الكاراز أول مراهق وأصغر لاعب على الإطلاق يحتل المرتبة رقم 1 في تصنيفات فردي الرجال في اتحاد لاعبي التنس المحترفين. ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة أيضا بطلة جراند سلام إيما رادوكانو والمصنف رقم 4 عالميا الحالي كوكو جوف. ستتاح الفرصة لمشجعي ويمبلدون لاختيار الفائز هذا العام من خلال التصويت على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببطولة ويمبلدون طوال الحدث.

جنبا إلى جنب مع البطولات وويمبلدون وإيمانها “سعيا وراء العظمة” ، تهدف OPPO إلى إلهام الإيجابية والثقة من خلال عرض علامتها التجارية “Inspiration Ahead”. ستعمل OPPO بشكل وثيق مع نادي All England لتعزيز ارتباطها ومشاركتها مع عشاق التنس العالميين لأنها تلهم المزيد من الناس لإجراء تغييرات إيجابية في الحياة والاقتراب من الحدث في ويمبلدون 2023.

#

نبذة عن أوبو
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي دؤوب لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم ، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find X و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة ، توفر OPPO أيضا لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تمتلك OPPO موطئ قدم في أكثر من60 دولة ومنطقة ، مع أكثر من 40,000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن بطولة ويمبلدون
بطولة ويمبلدون هي الأقدم من بين أربع بطولات جراند سلام للتنس والوحيدة التي لعبت على العشب. تدار بطولة ويمبلدون من قبل نادي عموم إنجلترا للتنس وتقام على أراضي النادي ، وقد تطورت من أصولها كنادي كروكيت خاص للأعضاء في عام 1868 ، إلى واحدة من أكبر الأحداث الرياضية السنوية في العالم وواحدة من أكثر العلامات التجارية احتراما في الرياضة. قم بزيارة wimbledon.com وتابعنا @wimbledon على جميع منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *