كوعد من OPPO بمواصلة دعم وشكر مستخدميها، تطلق الشركة كرنفالا لمدة شهرين في المغرب للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية ليوم خدمة OPPO. بدأ الكرنفال في 23 سبتمبر وسيستمر إلى غاية 23 نوفمبر 2022.

صادف يوم 10 أكتوبر 2022 الذكرى السنوية الثانية ليوم خدمة OPPO، والذي يمثل علامة فارقة جديدة حيث يمكن لمستخدمي OPPO الاستمتاع ب 8 مزايا حصرية رئيسية في يوم الخدمة في أكثر من 900 مركز خدمة في 24 دولة / منطقة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المغرب.

خلال هذا الحدث، يمكن للمستخدمين المغاربة الاستمتاع ب 6 أنواع من الخدمات مع خصومات مثيرة للاهتمام للغاية، بما في ذلك استبدال الشاشة بخصم 30٪، واستبدال اللوحة الرئيسية بخصم 50٪، وترقيات الذاكرة بخصم 50٪، واستبدال الكاميرا بخصم 30٪ ، واستبدال البطارية بخصم 20٪ ، واستبدال غطاء البطارية بخصم 30٪. قطع الغيار والإكسسوارات الأخرى بخصومات من 10-30٪.

وفي الوقت نفسه، عقدت OPPO أيضا حدث “حائط الرسائل Message Wall Offline” ، بحيث يمكن للمستخدمين زيارة أقرب مركز خدمة و كتابة قصصهم أو رسالة ل OPPO والحصول على هدايا حصرية مجانا!

تم إطلاق يوم خدمة OPPO في البداية في 10 أكتوبر 2020، عبر 8 دول / منطقة. بعد ذلك، عقدت OPPO حدثا خاصا بيوم الخدمة المميزة في يونيو الماضي ومددت رسميا يوم الخدمة من يوم واحد إلى 3 أيام، أي من 10 إلى 12 من كل شهر.

“Inspiring” هي واحدة من الكلمات الرئيسية لشعار خدمة OPPO. الغرض من حدث يوم الخدمة ليس فقط حول إصلاح الهاتف، ولكن أيضا تزويد المستخدمين بخدمة ودية. وعملية تقديم الخدمة للمستخدمين ليست فقط لحل مشاكل هواتفهم، ولكن أيضا لمساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة وتوسيع المعرفة. في الوقت نفسه، إنها أيضا عملية ل OPPO للاستماع إلى أصوات المستخدمين وملاحظاتهم، وتحسين وتطوير منتجاتها وخدماتها باستمرار ، والنمو مع المستخدمين.

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@