● احتفالا بمرور 18 عاما على تأسيسها، ستطلق مجتمع OPPO العالمي وأسبوع OPPO للخدمة الملهمة لتعزز علاقتها مع مستخدميها حول العالم
● ستطلق OPPO سلسلة وثائقية تروي قصص موظفي OPPO والإلهام وراء عملهم
● ستواصل OPPO الاستثمار في مبادرات التنمية المستدامة في إطار سعيها لتحقيق فوائد التكنولوجيا لعدد أكبر من الناس.

سبتمبر 2022 – في17 سبتمبر، احتفلت شركة التكنولوجيا العالمية OPPO بمرور 18 عاما على تأسيسها. منذ تأسيسها في عام 2004، ظلت OPPO ملتزمة بنهجها المتمحور حول المستخدم في التكنولوجيا مع الاستمرار في دفع حدود الابتكار التكنولوجي. منذ نشأتها كشركة إلكترونيات استهلاكية، تطورت OPPO لتصبح شركة تكنولوجيا متكاملة الخدمات تخدم المستخدمين العالميين من خلال حلول متكاملة للبرامج والأجهزة والخدمات، مما يؤدي إلى تطوير الأجهزة والخدمات الذكية في جميع أنحاء العالم.

سواء أكانت تبتكر في الجودة على مشغلات الصوت المبكرة والهواتف المميزة، أو تقدم اختراقات في تكنولوجيا شحن الفلاش وعوامل شكل الهواتف الذكية الجديدة، أو تطور ابتكارات متطورة مع MariSilicon X NPU ، سعت OPPO دائما إلى اكتشاف الإلهام المستقبلي حيث تتطلع إلى الارتقاء بصناعة التكنولوجيا وخلق مستقبل أفضل من خلال ابتكارها المستمر.

واليوم، تعد OPPO رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم، حيث تخدم العملاء في أكثر من 60 دولة ومنطقة، الثانية في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، وتحافظ على شراكات استراتيجية مع أكثر من 80 مشغل اتصالات في جميع أنحاء العالم.

احتفالا بمرور 18 عاما على تأسيسها، أطلقت OPPO سلسلة من الخدمات والأنشطة الجديدة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لتعزيز اتصالها بالمستخدمين وتحسين تجربة المستخدمين الخاصة بهم:

● مجتمع OPPO العالمي
تم إطلاق مجتمع OPPO العالمي (community.oppo.com) رسميا 17 شتنبر 2022 لتوفير نظام بيئي شامل ومفتوح لجميع مستخدمي OPPO للمشاركة والتفاعل والمشاركة مع OPPO ومع بعضهم البعض على المدى الطويل. سيعمل مجتمع OPPO العالمي أيضا كمركز لعدد من البرامج المختلفة. ويشمل ذلك برنامج سفراء منتجات OPPO، والذي سيوفر للمستخدمين فرصة لتجربة أحدث منتجات OPPO وابتكاراتها قبل أي شخص آخر. منتدى O-Chat المفتوح، حيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم مناقشة منتجات وتقنيات OPPO بحرية؛ و OPPO Lifesetter ، الذي يدعو المستخدمين إلى مشاركة قصص حياتهم الخاصة للمساعدة في إلهام الآخرين.
● أسبوع OPPO للخدمة الملهمة
يدير مركز خدمة OPPO أكثر من 2500 موقع خدمة حول العالم، يلتزم كل منها بتوفير خبرات عالية الجودة وخدمات موثوقة للعملاء حتى يتمكن كل مستخدم من مستخدمي OPPO من الاستمتاع بالمزايا الكاملة لتقنيات ومنتجات OPPO. من 10 إلى 12 من كل شهر، تقدم OPPO مزايا حصرية كجزء من يوم خدمة OPPO في أكثر من 900 مركز خدمة في 24 دولة ومنطقة. تشمل العروض خصومات على خدمات الإصلاح وخدمات التطهير المجانية والمزيد.

من 10 إلى 17 سبتمبر من هذا العام، سيتم ترقية يوم خدمة OPPO إلى أسبوع OPPO للخدمة الملهمة في أكثر من 320 مركز خدمة في 21 دولة ومنطقة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. خلال أسبوع خدمة OPPO الملهمة، سيتمكن أولئك الذين يزورون مراكز خدمة OPPO من الاستمتاع ب discount على منتجات وملحقات إصلاح الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تكاليف العمالة المجانية وأفلام الحماية المجانية وترقيات البرامج المجانية والصيانة المجانية. كما سيتم تمديد ساعات خدمة المراكز، كما ستقدم مراكز مختارة مشروبات محلية خاصة ترحيباً بالعملاء، مما يوفر خدمات أكثر ملاءمة وشمولية ومدروسة.

بالإضافة إلى مركز خدمات OPPO العالمي وأسبوع OPPO للخدمة الملهمة ، أصدرت OPPO أيضا سلسلة من الأفلام الوثائقية التي تروي قصة الموظفين جنبا إلى جنب مع نمو OPPO من وجهات نظرهم الخاصة. على الرغم من اختلاف خلفياتهم وأصولهم، فإن جميع موظفي OPPO يشتركون في نفس الشغف لاكتشاف احتياجات الاستخدام غير الملباة والبحث عن طرق جديدة لتقديم الابتكار. من خلال إيمانهم المشترك باقتراح العلامة التجارية OPPO “الإلهام إلى الأمام”، أظهروا قوة الشخصية لمواجهة جميع التحديات بعقلية هادئة متفائلة. من خلال تحسين كل تفاصيل منتجات وخدمات OPPO باستمرار، فقد جلبوا فوائد التكنولوجيا إلى المزيد من المستخدمين العالميين.

كما لعبت OPPO دورا نشطا في الاضطلاع بمسؤوليتها الاجتماعية للشركات. استرشادا بمهمة “التكنولوجيا للبشرية، واللطف للعالم”، تقوم OPPO باستثمار طويل الأجل في أربعة مجالات رئيسية، بما في ذلك حماية البيئة وتمكين الشباب، والشمول الرقمي، والصحة والرفاهية.
وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت OPPO أيضا مسرع الابتكار التابع لمعهد OPPO للأبحاث لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورواد الأعمال.

وبالنظر إلى المستقبل من خلال “الإلهام إلى الأمام”، تواصل OPPO تطوير علامتها التجارية وأعمالها لتقديم المزيد من القيمة لكل من المستهلكين والمجتمع. وعلى الجانب التجاري، ستركز OPPO على الاتجاهات المستقبلية الرئيسية الأربعة المتمثلة في التعلم الذكي، والإنتاجية الذكية، والترفيه الذكي، والرعاية الصحية الذكية، حيث تواصل تطوير ابتكارات تركز على المستخدم وخلق حياة أكثر ذكاء لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، ستواصل OPPO الاستثمار في تنميتها المستدامة، مما يمكن المستخدمين العالميين من زيادة الثقة والتفاؤل والعمل على بناء مستقبل أفضل للجميع.

أخبار ذات صلة

جمهور الرباط يستمتع بمزيج موسيقي مغربي أوروبي في أول أيام مهرجان الجاز بشالة

المغرب: 4,5 مليون مسن في سنة 2022 (المندوبية السامية للتخطيط)

توقيف قائد الملحقة الإدارية أزلي بعمالة مراكش للاشتباه في تورطه بإحدى جرائم الفساد (وزارة الداخلية)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@